بولونيا يستهدف ضم نجم الأهلي المصري

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-24 17:36
لاعبو النادي الأهلي المصري (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير من الصحافة الإيطالية، اليوم الأربعاء، أن نادي بولونيا الإيطالي يستهدف ضم نجم النادي الأهلي المصري ومنتخب مصر، محمد عبد المنعم، في سوق الانتقالات الصيفية الجاري.

ويعيش المدافع المخضرم في آخر موسم بعقده مع المارد الأحمر، حيث سينتهي تعاقده في يونيو/ حزيران 2025، ويعد أقرب اللاعبين المصريين للاحتراف الخارجي نظرًا لتألقه مع الأهلي، ومع منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا الأخيرة.

وكانت تقارير أوروبية قد ربطت اسم المدافع المصري البالغ من العمر 25 عامًا بالانتقال إلى الدوري الفرنسي أو التركي، بعد اهتمام من أندية في الدوريين، إلا أن التقارير الحديثة أشارت إلى اهتمام من جانب النادي الإيطالي بولونيا.

بولونيا يرغب في ضم عبد المنعم

ووفقًا للصحفي الإيطالي الشهير "دي مارزيو"، فإن بولونيا الإيطالي يستهدف تعزيز صفوف فريقه للموسم المقبل 2024-25 تحت قيادة مدربه الجديد فينتشنزو إيتاليانو، الذي سيقود الفريق في دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ 60 عامًا، حيث يرغب مدرب النادي الجديد في التعاقد مع مدافع الأهلي محمد عبد المنعم.

عبد المنعم مطلوب في إيطاليا

وأشار الصحفي الإيطالي إلى أن عبد المنعم هو أحد اللاعبين الذين يتابعهم النادي الإيطالي للتعاقد معهم في الميركاتو الصيفي الجاري.

كما أكد مصدر مقرب من النادي الأهلي لموقع winwin، وجود اهتمام من نادٍ إيطالي (لم يذكر اسمه) منذ فترة طويلة، موضحًا أن الاهتمام باللاعب تزايد بالتحديد بعد تألق عبد المنعم مع المنتخب المصري في كأس الأمم الأفريقية الأخيرة.

يأتي اهتمام النادي الإيطالي بالنجم المصري بعد أن اقترب مدافعه ريكاردو كالافيوري من الرحيل هذا الصيف، وسط اهتمام من نادي أرسنال الإنجليزي بالحصول على خدماته.

جدير بذكره أن محمد عبد المنعم كان قد بدأ مسيرته في ناشئي النادي الأهلي، ثم انتقل من فريق تحت 21 عامًا إلى نادي سموحة في يناير/ كانون الثاني 2020 ولمدة موسم ونصف، قبل عودته وتصعيده للفريق الأول في سبتمبر/ أيلول 2021، ليغادر مجددًا في إعارة لمودرن سبورت في نفس الشهر وحتى يناير 2022.

وكانت انطلاقة عبد المنعم الحقيقية تحت قيادة المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر، حيث نجح في إعادة اكتشاف المدافع واستدعاه للمنتخب في نهاية 2021 عندما كان مع مودرن سبورت.

يذكر أن عبد المنعم شارك في 113 مباراة بقميص الأهلي منذ تصعيده، ونجح في تسجيل 8 أهداف، من بينها 21 مباراة هذا الموسم في مسابقة الدوري، محرزًا هدفًا، كما شارك في 25 مباراة بقميص منتخب مصر وسجل هدفين.

شارك: