هل ينجح الاتحاد السعودي في التعاقد مع نبيل فقير؟

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-31 19:10
الفرنسي نبيل فقير لاعب ريال بيتيس الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ذكر موقع "ترانسفير ماركت" المُختص بأخبار الانتقالات حول العالم أن نادي الاتحاد قريب من التعاقد مع اللاعب الفرنسي نبيل فقير خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بنسبة 80%.

ووفقًا لما ورد، فإن لاعب ريال بيتيس مُنفتح على فكرة اللعب في دوري روشن السعودي خلال الفترة المقبلة، وهناك مفاوضات جارية حاليًا مع الاتحاد من أجل الحصول على خدماته مقابل مبلغ مالي يتراوح ما بين 12 إلى 15 مليون يورو.

وخلال السنوات القليلة الماضية، ارتبط اسم فقير دائمًا بإمكانية مغادرة ريال بيتيس في فترات انتقالات متعددة، لكنه ظل دائمًا في النادي الأخضر والأبيض، ومع ذلك، فإن الوضع الحالي يشير إلى تغيير السيناريو.

ويُعتبر فقير اللاعب الأعلى أجرًا في ريال بيتيس، حيث يبلغ صافي راتبه أكثر من أربعة ملايين يورو في الموسم الواحد، وتُمثل تكلفة الرواتب المرتفعة مشكلة للنادي، الذي يسعى إلى تقليل فاتورة الأجور للامتثال للوائح رابطة الدوري الإسباني "لا ليغا" المالية، والتي تعني ضمنيًا تحقيق التوازن بين الدخل والنفقات.

نبيل فقير يجدد عقده مع ريال بيتيس


وينتهي عقد اللاعب صاحب الـ30 عامًا مع ريال بيتيس في يونيو/ حزيران 2026، وبشكل عام خاض فقير 162 مباراة مع ريال بيتيس، وهز الشباك 29 مرة، وقدم 28 تمريرة حاسمة، علمًا أن القيمة السوقية للاعب الوسط تبلغ 12 مليون يورو، استنادًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت".

الاتحاد مُطالب بتعزيز صفوفه بقوة

وتنتظر جماهير الاتحاد إبرام النادي لصفقات قوية هذا الصيف، بعد أن عاش "النمور" موسمًا سيئًا للغاية خسروا فيه كل البطولات، كما تراجع ترتيب الفريق للمركز الخامس في بطولة دوري روشن السعودي، التي حقق النادي لقبها في الموسم الماضي 2022-23.

ويرى عشاق للعميد أن صفقات الاتحاد خلال الفترة الماضية لم تكن على قدر طموحات النادي، رغم ضم أسماء من العيار الثقيل على غرار الفرنسيين كريم بنزيما ونغولو كانتي، والبرازيلي فابينيو.

شارك: