نادي الهلال السوداني يعلن رحيل نجمه السنغالي إلى الدوري الليبي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-19
لاعبو فريق الهلال السوداني (winwin)
الخرطوم winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي الهلال السوداني رحيل نجمه بابي عبده نداي إلى صفوف الأخضر الليبي بالإعارة لمدة عام واحد، ليلتحق السنغالي بزميله سليمان عز الله الذي رحل صوب الدوري الليبي مؤخرًا.

ورفع الموج الأزرق عدد اللاعبين المنتقلين من الدوري المحلي إلى الدوري الليبي إلى رقم قياسي، في سابقة تاريخية، حيث انتقل عدد كبير من لاعبي المريخ والهلال وعدد من الأندية السودانية إلى الدوري الليبي، كما التحق بهم بعض اللاعبين الأجانب قادمين من أندية في الدوري السوداني.

سبب رحيل بابي عبده عن الهلال السوداني

أخفق السنغالي بابي عبده في حجز مقعد أساسي مع المدرب فلوران إيبينغي الذي رفض الاستغناء عن لاعبه نهائيًا، مفضلًا إعارته لعام واحد إلى النادي الليبي حتى يتمكن من المشاركة بانتظام بعد النجاحات التي حققها كل اللاعبين المنتقلين من الدوري السوداني إلى ليبيا عقب اندلاع الحرب بالبلاد منتصف أبريل/ نيسان من العام الماضي.

ويواصل الفريق السوداني تحضيراته بموريتانيا، تأهبًا لمواجهة سان بيدرو الإيفواري يوم الأحد المقبل 22 سبتمبر/ أيلول لحساب جولة الإياب من منافسات التمهيدي الثاني لرابطة أبطال أفريقيا، وعزز الموج من حظوظه بالترقي لمرحلة المجموعات بأبطال أفريقيا بعد عودته بنتيجة التعادل (2-2) من معقل منافسه بكوت ديفوار.

جدير بالذكر أن الفريق السوداني كان قد خاض 3 مباريات في الأدوار التمهيدية من دوري أبطال أفريقيا ضد كل من الأهلي بني غازي ذهابًا وإيابًا، وتغلب عليه بنتيجة 2-1، وتعادل مع سان بيدرو ذهابًا.

شارك: