قائد الهلال السوداني الغربال يواصل تحطيم الأرقام القياسية محليًا وأفريقيًا

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-16
محمد عبد الرحمن الغربال لاعب الهلال السوداني (winwin)
الخرطوم winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قاد مهاجم الهلال محمد عبد الرحمن الملقب بـ(الغربال) فريقه لتعادل ثمين ضد مضيفه سان بيدرو الإيفواري يوم الأحد 15 سبتمبر/ أيلول، لحساب جولة الذهاب من منافسات التمهيدي الثاني لرابطة أبطال أفريقيا نسخة 2024-25.

ووضع قائد الموج الأزرق فريقه على مشارف مجموعات أبطال أفريقيا في نسختها الحالية، ورفع رصيده من الأهداف إلى 176 هدفًا مع الأندية والمنتخب السوداني، وأحرز اللاعب الملقب بالغربال 96 هدفًا مع فريقه الهلال في البطولات الخارجية، محطمًا الأرقام القياسية، في سن 31 عامًا.

تقدم قائد الموج الأزرق بقوة كبيرة مع ناديه، مواصلًا مسيرته التهديفية المتميزة، ليصبح ثاني أفضل هداف لفريقه خارج ملعبه في البطولات الخارجية بإحرازه "6" أهداف، خلف زميله السابق الزيمبابوي إداورد سادومبا الذي أحرز "8" أهداف بعيدًا عن الجوهرة الزرقاء معقل النادي السوداني.

الغربال يقترب من رقم قياسي جديد مع الهلال

واقترب "غربال" من الرقم القياسي لأفضل الهدافين السودانيين في دوري أبطال أفريقيا، بوصوله إلى 13 هدفًا وضعته في المركز السادس، متأخرًا بفارق 6 أهداف عن زعيم الهدافين السودانيين بكري المدينة مهاجم المريخ السابق "19"، وبات عبد الرحمن على بعد هدفين فقط ليتجاوز مدثر كاريكا ثالث هدافي السودان في رابطة أبطال أفريقيا.

نجاحات مهاجم الهلال والمنتخب السوداني، لم تتوقف على في البطولات الأفريقية، وذلك بتحقيقه لأرقام قياسية محلية، حيث يعد عبد الرحمن أصغر لاعب سوداني يتخطى حاجز 100 هدف في مسابقة الدوري الممتاز، وحرمه توقف المنافسات المحلية بسبب الحرب من زيادة غلته التهديفية في مسابقة الدوري الممتاز.

الغربال يكشف أسرار تميزه ويتحدث عن أرقامه القياسية 

ووصف مهاجم الموج الأزرق نتيجة فريقه (2-2) أمام سان بيدرو على ملعب الأخير لحساب ذهاب التمهيدي الثاني لأبطال أفريقيا بالجيدة، مؤكدًا أن فريقه كان يستطيع الفوز لولا عدم التوفيق، بقوله في حديث خاص إلى موقع winwin: "كان يمكن أن نحقق الفوز، وأعتقد أن إحرازنا لهدفين خارج ملعبنا أمر جيد وضعنا على مشارف التأهل، مضيفًا بقوله: يجب أن نركز أكثر في جولة الإياب حتى نتفادى أي موقف محرج، يتعين علينا تناسي نتيجة جولة الذهاب، نملك خبرات وافرة علينا أن نسخرها من أجل تحقيق الفوز وبلوغ مرحلة المجموعات".

وكشف الغربال أسرار تميزه، واستمراره في مسيرته التهديفية الرائعة بقوله: "لا أفكر في مجد شخصي، دائمًا أعمل لمصلحة المجموعة، أنا قائد الفريق، وينبغي لي أن أضاعف مجهودي، ولا أفكر في أرقام قياسية، أعمل فقط من أجل الفريق والمجد الشخصي يبقى بلا قيمة إن لم يرافقه مجد لفريقي، ويأتي نتاج مجهود جماعي".

شارك: