الهلال السوداني يضع قدمًا في مجموعات دوري أبطال أفريقيا

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-15
لاعبو الفريق الأول بنادي الهلال السوداني (winwin)
الخرطوم winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

فرض الهلال السوداني التعادل الإيجابي (2-2) على مضيفه سان بيدرو الإيفواري، اليوم الأحد 15 سبتمبر/ أيلول، لحساب ذهاب الدور التمهيدي الثاني لمسابقة دوري أبطال أفريقيا 2024-25.

ويدين الفريق السوداني في فوزه لقائده محمد عبد الرحمن الذي تمكن من إحراز هدفين، مانحًا فريقه تعادلًا ثمينًا، وضع به فريقه على أعتاب مجموعات أبطال أفريقيا للمرة 14 في تاريخه.

الخبرة ترجح كفة الهلال

رجحت الخبرة الكبيرة لعناصر الهلال كفة فريقهم، بعدما عادوا مرتين في المباراة أمام منافسهم الإيفواري، بعد تأخرهم خلال المباراة، حيث تقدم أصحاب الأرض في النتيجة مرتين، وتمكن نجوم الموج الأزرق من العودة للمباراة، محققين تعادلًا ثمينًا.

رفع محمد عبد الرحمن غلته من الأهداف في المباريات الأفريقية، مواصلًا تحطيم الأرقام القياسية، مانحًا فريقه تعادلًا غاليًا، ومؤكدًا تفرده كلاعب مؤثر، بقيمة فنية كبيرة، وسجل اللاعب الملقب بالغربال هدفين في المباراة أمام سان بيدرو الإيفواري.

وتجنّب الموج الأزرق الخسارة في المباراة الأفريقية الثالثة تواليًا، بتعادله الإيجابي أمام سان بيدرو الإيفواري، بعدما حقق الفوز على الأهلي بنغازي الليبي على ملعب شهداء بنينا (1-0) في لقاء الذهاب، وتعادل (1-1) في لقاء الإياب الحاسمة على ملعب جوبا الأولمبي بعاصمة جنوب السودان، ليواصل المدرب فلوران إيبينغي تحقيقه نتائج إيجابية خارج ملعبه في المراحل التمهيدية من البطولة خلال نسختين متتاليتين.

وبات الهلال السوداني على مشارف التأهل لمرحلة المجموعات، وعزز من فرص وجوده مع كبار القارة، في النسخة الحالية من دوري أبطال أفريقيا، ويحتاج للفوز بأي نتيجة، أو التعادل السلبي، أو بهدف لمثله أمام منافسه الإيفواري، ليبلغ مرحلة المجموعات.

شارك: