نادي الزمالك يخطف صفقة مميزة من الأهلي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-03
أرشيفية- من مباراة سابقة بين الزمالك والأهلي (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أنهى نادي الزمالك المصري إجراءات التعاقد مع المهاجم الفلسطيني الشاب عمر فرج، وذلك بعد نجاح التوصل لاتفاق مع ناديه السويدي آيك خلال الساعات القليلة الماضية.

وأفادت مصادر من داخل الزمالك في تصريحات خاصة لـ"winwin" أن إدارة الأبيض أرسلت العقود الخاصة بالصفقة صباح اليوم لتوقيعها إلكترونيًا، بعد التوصل لاتفاق في المفاوضات مع نادي آيك.

وتم توقيع العقود على سبيل البيع النهائي لمدة 3 مواسم بدءًا من الموسم المقبل، علمًا أن بطاقة اللاعب الدولية ستصل خلال الساعات القليلة المقبلة.

ومن المقرر أن ينضم المهاجم الفلسطيني إلى صفوف القلعة البيضاء بعد انتهاء مشاركته مع منتخب فلسطين في المعسكر التدريبي الحالي استعدادًا لتصفيات كأس العالم، حيث سيخوض مع منتخب بلاده مباراتين أمام كل من كوريا الجنوبية والأردن في تصفيات كأس العالم.

ويتمتع عمر فرج بمهارات هجومية عالية وقدرات تهديفية مميزة، مما يجعله إضافة قوية للزمالك في الموسم الجديد، وكان أحد أهداف الأهلي خلال الميركاتو الصيفي الجاري، حيث دخل "المارد الأحمر" في مفاوضات لضم اللاعب خاصة بعد تألق الفلسطيني وسام أبو علي، لكنها لم تنجح.

وسيتم قيد اللاعب باعتباره محليًا وليس أجنبيًا، لأن اتحاد كرة القدم المصري يتيح للاعبين الفلسطينين الانضمام لفرق الدوري المصري باعتبارهم لاعبين محليين.

ماذا قدم عمر فرج صفقة نادي الزمالك الجديدة؟

خاص عمر فرج 13 مباراة مع فريق آيك السويدي في الموسم الحالي 2023-24 بواقع 849 دقيقة، وسجل خلالها 3 أهداف وقدم تمريرتين حاسمتين في جميع المسابقات.

شارك: