نادي الزمالك أمام تحدٍّ جديد بعد قضية أحمد فتوح

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-15
أحمد فتوح لاعب الزمالك المصري (تصوير: محمد يحيى)
Source
+ الخط -

أصبح مجلس إدارة نادي الزمالك المصري في تحدٍ جديد بعد إحالة اللاعب أحمد فتوح إلى محكمة الجنايات بتهمتي تعاطي مخدر الحشيش والقتل الخطأ.

وكان مسؤولو نادي الزمالك قد وضعوا خلال وقت سابق مركز الظهير الأيسر ضمن المراكز المستهدفة بالدعم خلال الصيف، ولكن بدرجة أهمية أقل من قلب الدفاع والجناح ورأس الحربة.

جاءت أزمة أحمد فتوح في أثناء وضع مجلس إدارة الزمالك الرتوش النهائية لحل أزمة إيقاف القيد، مع نهاية الموسم المحلي، والاستعداد لانطلاقة قارية بعد نحو شهر بمواجهة الغريم التقليدي النادي الأهلي على بطولة السوبر الأفريقي.

ثلاثي لتعويض غياب أحمد فتوح في نادي الزمالك

تتمثل أبرز الأسماء المطروحة لتدعيم مركز الظهير الأيسر لتعويض فتوح، بين الثلاثي جوناثان نغويم، لاعب فريق مودرن سبورت، ومحمد حمدي ظهير بيراميدز، وجمال الشماخ نجم حسنية أكادير المغربي.

وكشف مصدر بأن أحد وكلاء اللاعبين قد عرض اسم المغربي جمال الشماخ على إدارة نادي الزمالك؛ ولكن تم تأجيل الأمر لحين عرض اللاعب على البرتغالي جوزيه غوميز لإبداء رأيه سواء بالدخول في مفاوضات مع ناديه أو غلق الملف.

وتبلغ القيمة التسويقية للاعب صاحب الـ24 عامًا 450 ألف يورو، وخلال الموسم الأخير لعب 27 مواجهة وتمكن من تسجيل هدف ومنح 5 تمريرات حاسمة.

وتستمر محادثات إدارة "الفارس الأبيض" مع نظيرتها في مودرن سبورت لضم جوناثان، خاصةً أن الأمر بدأ في الشتاء وهو ما أكده اللاعب الكاميروني خلال أوقات سابقة.

وخلال الموسم الحالي لعب جوناثان 31 مباراة وتمكن من تسجيل 6 أهداف وتمرير مثلها، أمّا محمد حمدي صاحب الخبرات الكبيرة فقد ظهر خلال أكثر من مناسبة كحل لأزمات الأهلي والزمالك الخططية على الجانب الأيسر.

وتتمثل أرقام صاحب الـ 29 خلال الموسم الحالي في 41 مباراة مسجلًا هدفًا مع تمرير 6 لعبات حاسمة.

شارك: