محكمة جنايات مطروح تأمر بإخلاء سبيل لاعب الزمالك أحمد فتوح بكفالة مالية

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-16
-
آخر تعديل:
2024-09-16 18:01
نجم الزمالك المصري أحمد فتوح (X/Zamalek SC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قررت محكمة جنايات مطروح، اليوم الإثنين 16 سبتمبر/ أيلول 2024، إخلاء سبيل اللاعب أحمد فتوح (26 عامًا)، ظهير أيسر نادي الزمالك، بكفالة مالية قدرها 50 ألف جنيه مصر، على ذمة القضية المتهم فيها بدهس أمين شرطة على طريق الساحل الشمالي مما أدى إلى مصرعه.

وجاء هذا القرار بعد طلب من دفاع المجني عليه، والذي أكد أن فتوح يعول أسرة، وأن إخلاء سبيله لن يؤثر في سير التحقيقات. وقد تم تأجيل الجلسة القادمة في القضية إلى يوم 22 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل.

وحسب مصادر "winwin" الخاصة، فمن المُقرر أن يتوجه فتوح فور خروجه من النيابة إلى منزل أسرة المجني عليه في الإسكندرية لتقديم واجب العزاء.

ومن المقرر أن يبدأ اللاعب مجددًا في إجراءات الصلح مع أسرة المتوفّى خلال الساعات القليلة المقبلة، ودفع الدية خاصةً بعدما رفضت أسرته الصلح اليوم أمام القضاء. 

هل يلعب أحمد فتوح السوبر الأفريقي؟

ولا يعني قرار إخلاء سبيل فتوح السماح له بالسفر مع فريقه لخوض منافسات السوبر الأفريقي في السعودية يوم 27 سبتمبر الجاري، ضد الأهلي، أو السوبر المصري في الإمارات.

تفاصيل القضية 

كان فتوح قد تورط في حادث دهس لأمين شرطة على طريق الساحل الشمالي، مما أدى إلى وفاة الضحية. وقد وجّهت النيابة العامة إليه تهمة القتل الخطأ وتعاطي المواد المخدرة.

شارك: