إحالة لاعب الزمالك أحمد فتوح إلى محكمة الجنايات

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-15
-
آخر تعديل:
2024-08-15 15:55
مسيرة لاعب الزمالك أحمد فتوح أمام منعرج حقيقي (winwin)
إسماعيل محمود
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أمرت النيابة العامة المصرية بإحالة أحمد فتوح ظهير فريق الزمالك إلى محكمة الجنايات المختصة؛ لمحاكمته فيما نُسب إليه من تعاطي الحشيش المخدر، وتسببه عن طريق الخطأ في قتل أحد أفراد الشرطة، أثناء قيادته سيارته بطريق مدينة العلمين.

وكان لاعب الزمالك قد تسبب في وفاة أحد أفراد الشرطة، صباح يوم الجمعة، حيث قام بدهسه بسيارته أثناء العودة من مدينة العلمين، وكان بصحبته زميله في الفريق الحارس محمد صبحي.

أحمد فتوح قال في نص التحقيقات بالنيابة العامة إن الحادث لم يكن متعمدًا، كما أنه حاول إسعاف المتوفى قبل وفاته، ولم يلجأ إلى حيلة الهروب من الموقف. وتحصلت النيابة على أقوال زميله محمد صبحي حارس الزمالك، والذي كان برفقته في السيارة لحظة وقوع الحادث كشاهد عيان، ولم يتم توجيه أي اتهام إليه أو الحصول على عينة تحليل منه. 

كما حققت النيابة مع فتوح فيما أثبته تقرير الطبيب الشرعي، بشأن تعاطي اللاعب لحشيش مخدر، وهو ما أيدته تحريات جهة التحقيق، كما ثبت أيضًا بتحقيقات النيابة العامة أن اللاعب الدولي بمنتخب مصر قاد سيارته بسرعة هائلة، تخطت السرعة المقررة قانونًا تحت تأثير تعاطي المخدرات؛ ليقوم بدهس المجني عليه حال عبوره الطريق، فتناثرت أشلاؤه بداخل السيارة وعلى جنبات الطريق، ما تسبب في وفاته.

أحمد فتوح أمام منعرج خطير

وكانت النيابة العامة قد أصدرت في وقت سابق قرارًا بحبس اللاعب 15 يومًا على ذمة التحقيق، مع توجيه تهمتي القتل الخطأ وتعاطي المواد المخدرة له، ليصبح مستقبل اللاعب فعليًّا أمام منعرج خطير.

وفحصت جهات التحقيق سيارة اللاعب وجرى التأكد من سلامة مكابح السرعة، مع كتابة تقرير مفصل عنها، وكان فتوح قد أوضح أنه قد فوجئ أثناء قيادته السيارة بعبور الشرطي للطريق، وأنه لم يستطع تفاديه.

وجاءت نتيجة التحليل الخاص بـفتوح في وقت سابق، والتي تحصل موقع "winwin" على نسخة منها، إيجابية فيما يتعلق بتناول مخدر "الحشيش"، فيما لم يثبت التحليل تناوله عقاقير "المورفين"، "الهيروين"، "الترامادول"، وأيضًا الـ"بنزوديازيبين"، وهي فئة من الأدوية ذات التأثير النفساني.

على جانب آخر، أرسل مسؤولو "الفارس الأبيض" طاقم المحامين الخاص بالنادي للدفاع عن نجم الزمالك فتوح، ومتابعة الإجراءات القانونية والقضائية الخاصة بالقضية.

شارك: