تأجيل محاكمة أحمد فتوح إلى 16 سبتمبر واستمرار حبسه

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-19
-
آخر تعديل:
2024-08-19 16:59
الدولي المصري أحمد فتوح الظهير الأيسر لنادي الزمالك (facebook/ZSCOfficial)
إسماعيل محمود
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قررت محكمة جنايات مطروح بمصر، تأجيل محاكمة أحمد فتوح ظهير فريق الزمالك ومنتخب مصر، بتهمتي قتل أحد أفراد الشرطة المصرية والقيادة تحت تأثير مخدر الحشيش، ليوم 16 سبتمبر المقبل مع استمرار حبسه.

وكانت النيابة العامة قد قررت إحالة فتوح للمحاكمة بتهمة التسبب في وفاة أحد أفراد الشرطة بسيارته، أثناء عودته وزميله في الزمالك محمد صبحي من مدينة العلمين، كما ثبت تناوله مخدر الحشيش بعد إجراء التحاليل والكشوفات اللازمة.

محامي أحمد فتوح يطالب بالإفراج عنه

واستمعت المحكمة لمرافعة أشرف عبد العزيز محامي فتوح، والذي طالب بالإفراج الفوري؛ نظرًا لحين المرافعة في الجلسة القادمة، نظرًا لأنه العائل الوحيد لوالديه، وأيضًا من أجل التفاوض مع أسرة المجني عليه ومحاولة إقناعهم بعقد الصلح وقبول الدية.

وقضت المحكمة باستمرار حبس فتوح مع تأجيل المحاكمة إلى يوم 16 سبتمبر المقبل. وكان نادي الزمالك قد نعى فيه وفاة المجني عليه، مؤكدًا على قيام وفد من النادي يضم مدير الكرة عبد الواحد السيد، وعددًا من لاعبي الفريق بزيارة أسرة فرد الشرطة لتقديم العزاء.

ويرتبط فتوح بعقد مع نادي الزمالك يمتد حتى نهاية موسم 2026\ 2027، بعدما نجح مجلس إدارة الزمالك في تجديد تعاقد ظهيره الأيسر في ديسمبر الماضي.

جدير بذكره أن أحمد فتوح كان قد شارك في 153 مباراة بقميص الزمالك منذ تصعيده للفريق الأول في 2017، ونجح في تسجيل 6 أهداف وصناعة 15 آخر.

شارك: