مُهاجم منتخب ألمانيا يكسر ذراع مشجع بتسديدة طائشة!

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-19 02:07
نيكلاس فولكروغ مهاجم منتخب ألمانيا خلال مباراة إسكتلندا في يورو 2024 (Getty)
عمرو صلاح
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تسببت تسديدة طائشة من مُهاجم منتخب ألمانيا في كسر ذراع أحد مُشجعي الماكينات الألمانية قبل بداية مباراة إسكتلندا في افتتاح يورو 2024.

وفي المباراة الافتتاحية لليورو كان المنتخب الألماني حقق فوزًا عريضًا على نظيره الإسكتلندي بنتيجة 5-1، وذلك يوم الجمعة 14 يونيو/حزيران، في اللقاء الذي أُقيم في ملعب "أليانز"، ضمن منافسات الجولة الأولى لحساب المجموعة الأولى من بطولة يورو 2024.

تسديدة فولكروغ تكسر ذراع مشجع ألماني!

ونشرت صحيفة "بيلد" الألمانية تقريرًا بعنوان "تسديدة فولكروغ ترسل أحد المشجعين إلى المستشفى!"، وشفعت التقرير بصورة لمُشجع منتخب ألمانيا الذي كُسرت ذراعه.

وأضافت الصحيفة: "لم يتمكن المُشجع الألماني كاي فلاثمان (43 عامًا) من متابعة مباراة منتخب ألمانيا ضد إسكتلندا، حيث تسببت تسديدة طائشة من نيكلاس فولكروغ في كسر ذراعه".

وأوضحت الصحيفة أنّ المهاجم البالغ من العمر "31" عامًا، خلال عملية الإحماء أطلق تسديدة قوية سقطت في المدرجات ولسوء الحظ اصطدمت في الذراع اليسرى للمُشجع فلاثمان".

ثم نُقِل المُشجع الألماني إلى المُستشفى، إذ لم يتمكن من مشاهدة المباراة، ويُعتقد أن التسديدة كانت بسرعة 110 كم/ساعة؛ وفي المستشفى كان التشخيص بالكسر! ولحسن حظ المصاب ذي الـ 43 ربيعًا، لم تكن هناك حاجة إلى عملية جراحية، ما يعني أن المصاب كاي فلاثمان قد يحضر مجددًا في المباراة القادمة للمنتخب الألماني ضد منتخب المجر.

وتشارك المُشجع المصاب ما حدث معه وتقرير صحفية "بيلد" عنه عبر حسابه الشخصي بمنصة التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، وكتب: "أنا في حيرة من أمري للكلمات، لقد كان شيئًا جنونيًا، شكرًا لكل من كتب لي "أتمنى لك الشفاء العاجل".

وقال فلاثمان الذي كان يجلس ناحية المرمى الألماني للصحيفة إنه لم يتمكن من الاستماع إلى النشيد الوطني للمنتخبين إلا وهو ممدد خارج المدرجات، ما أدى إلى عدم مشاهدته فوز ألمانيا الافتتاحي الذي سجل فيه فولكروغ أيضًا الهدف الرابع.

الاتحاد الألماني يتواصل مع ضحية فولكروغ

فيما قالت صحيفة "إكسبريس" الألمانية إن الاتحاد الألماني حرص على التواصل مع المُشجع من أجل الاطمئنان على حالته الصحية.

ويُقال إن المهاجم فولكروغ حرص على تقدّيم اعتذاره إلى المشجع فلاثمان أيضًا، كما أرسل هدية قيمة إليه، وهي قميص بتوقيع مهاجم بوروسيا دورتموند.

موعد مباراة منتخب ألمانيا القادمة في يورو 2024

يلتقي منتخب ألمانيا مع نظيره منتخب المجر اليوم الأربعاء الموافق 19 يونيو 2024 في تمام السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وستُقام المباراة في ملعب شتوتغارت أرينا.

شارك: