ميمي يوقع رسميًّا لنادي تراكتور سازي الإيراني

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-17 16:54
مهند علي "ميمي" (X / TRACTOR SPORT CLUB)
لوغو winwin
العراق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي تراكتور سازي الإيراني، تعاقده بشكل رسمي مع المهاجم الدولي العراقي مهند علي "ميمي" لتمثيل الفريق الموسم المقبل.

وانتهى عقد ميمي مع فريق الشرطة بنهاية الموسم الحالي، إذ حقق مع الفريق العراقي لقبي دوري نجوم العراق وكأس العراق.

وذكر النادي الإيراني عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي: "أن مهاجم المنتخب العراقي، مهند علي ميمي، البالغ من العمر 24 عامًا، انضم إلى تراكتور سازي ووقع على عقده رسميًّا، بعد التفاوض مع القائم بالأعمال، الرئيس التنفيذي لنادي تراكتور سازي، سعيد مظفري زاده".

وأضاف: "كظاهرة من ظواهر كرة القدم العراقية، سرعان ما أصبح مهند علي لاعبًا محترفًا، وتمكن من اللعب في دوري البرتغال وقطر واليونان، ولقد عاد الآن مرة أخرى إلى ذروة لعبه، حيث سجل الموسم الماضي 16 هدفًا في الدوري العراقي الممتاز، وكان جزءًا منتظمًا من معسكرات منتخب بلاده".

وكان ميمي، قد استمع إلى نصيحة زميليه صفاء هادي لاعب تراكتور سازي الإيراني، وأيضًا علي عدنان لاعب فريق مس رفسنجان السابق، من أجل الانتقال إلى الدوري الإيراني، خصوصًا وأن اللاعب لم يعد راغبًا في الاستمرار في دوري نجوم العراق مع نادي الشرطة، على الرغم من تمسك النادي بخدماته.

وكان ميمي قريبًا من الانتقال إلى أحد أندية الدوري الروسي في الانتقالات الشتوية الماضية، لكن نادي الشرطة لم يسمح للاعب بالرحيل عن الفريق لحاجته لخدماته.

وشارك مهند علي "ميمي" في كأس أمم آسيا وتصفيات كأس العالم، وهذه المرة اختار كرة القدم الإيرانية ونادي تراكتور سازي لمواصلة مشواره الاحترافي، وقد سجل هذا المهاجم 20 هدفًا في 48 مباراة وطنية.

ميمي.. مسيرة ثرية في الملاعب العربية والأوروبية

وسبق لمهند علي ارتداء قمصان فريقي الشرطة والكهرباء في الدوري العراقي، والدحيل والسيلية في الدوري القطري، وبورتيمونينسي في الدوري البرتغالي، وآريس سالونيكا في الدوري اليوناني.

وأصبح ميمي، ثالث لاعب عراقي يلعب في الدوري الإيراني الموسم المقبل، بعد صفاء هداي ومنتظر محمد "كنوش".

وشهد الموسم الماضي، انتقال عدد كبير من اللاعبين إلى الدوري الإيراني، من بينهم علي يوسف والحارس فهد طالب والمدافع عباس قاسم ومنتظر محمد، بالإضافة إلى صفاء هادي الذي انتقل لتراكتور منذ موسمين.

شارك: