خاص | بشار رسن يعلن التحدي: قدراتي ستظهر في القوة الجوية

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-19
بشار رسن بعد نهاية مباراة القوة الجوية وألتين أسير (FACEBOOK / نادي القوة الجوية)
لوغو winwin
العراق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف لاعب فريق القوة الجوية العراقي بشار رسن، سبب غيابه عن تشكيلة الفريق في مواجهة ألتين أسير التركمانستاني في دوري أبطال آسيا 2.

وتواجه الفريقان على ملعب المدينة الدولي في بغداد في إطار مباريات الجولة الأولى من المسابقة بحضور أكثر من 10 آلاف متفرج للصقور في المباراة.

وسجل ثنائية "الصقور" كل من كارلوس سالازار في الدقيقة 50 وهيران آزاد في الدقيقة 89، بينما جاء هدف ألتين أسير الوحيد عن طريق اللاعب ميرات أناييف في الدقيقة 70.

بشار رسن يكشف سبب غيابه عن القوة الجوية

وقال بشار رسن لـwinwin: "إن فريق القوة الجوية ظهر بمستوى كبير جداً في مباراته أمام ألتين أسير التركمانستاني، على الرغم من أنها جاءت في توقيت عير محبب كونها في بداية الموسم الجديد ولم نخض قبلها أي مباراة رسمية في دوري نجوم العراق وكانت فقط ثلاث مباريات ودية في معسكر تركيا والعاصمة بغداد".

وأضاف: "غبت عن مباراة يوم أمس بسبب الإصابة، لا توجد أسباب أخرى، في الحقيقة لست جاهزاً بدنياً وكان من الأفضل لي عدم المشاركة كي اكتسب الشفاء التام وأكون أكثر جاهزية في بقية المباريات سواء في دوري نجوم العراق أو دوري أبطال آسيا 2، الحمد لله ما زلت متألقاً وسأظهر قدراتي مع القوة الجوية في الموسم الجديد".

وعن وضعه في المنتخب العراقي، أكد بشار رسن قائلاً: "ما زلت لاعباً في صفوف المنتخب العراقي، غيابي عن مباراتي عمان والكويت لا يعني بأنني خارج التشكيلة، لكنني لم أكن جاهزاً طيلة الفترة الماضية وأعمل جاهداً لأكون في أتم الجاهزية في الأيام القليلة المقبلة".

وأكمل قائلاً: "لسوء الحظ، لم أشاهد مباريات المنتخب العراقي الأخيرة في تصفيات كأس العالم، لأنني كنت منشغلاً بعملية التأهيل ومعسكر فريق القوة الجوية في تركيا لذلك لم تكن لدي فرصة لمشاهدتها وشاهدت الملخصات والأهداف فقط".

وانتقل رسن إلى صفوف القوة الجوية العراقي بصفقة انتقال حر، بعدما انتهى عقده مع فريق قطر القطري، فيما وضع اللاعب بنداً للانتقال إلى فريق آخر في حال تلقى عرضاً احترافياً من فريق خارج العراق.

ولعب بشار رسن (27 عاماً) طوال مسيرته الكروية في أربعة أندية وهي القوة الجوية وبيرسبوليس وقطر والمرخية.

شارك: