خاص | مهند علي يستمع لنصيحة الزملاء ويختار وجهته الجديدة

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-07-16 14:33
المهاجم الدولي العراقي مهند علي "ميمي" (FACEBOOK/IFA)
لوغو winwin
العراق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استقر مهاجم المنتخب العراقي ونادي الشرطة مهند علي الملقب بـ "ميمي" على وجهته الجديدة في الموسم المقبل، بعد العروض التي وصلته في الفترة الأخيرة.

وانتهى عقد مهند علي مع فريق الشرطة بنهاية الموسم الحالي، إذ حقق مع الفريق العراقي لقبي دوري نجوم العراق وكأس العراق.

مهند علي يختار الاحتراف في إيران

وقالت مصادر لـwinwin: "إن مهاجم المنتخب العراقي ميمي، تلقى عرضاً رسمياً من نادي تراكتور سازي الإيراني، من أجل تمثيل الأخير في الدوري الإيراني الممتاز الموسم المقبل، إذ فكر ميمي كثيراً في العرض وقرر استشارة زملائه صفاء هادي الذي يلعب بالفريق ذاته وأيضاً زميله الآخر علي عدنان الذي لعب الموسم الماضي في إيران وتحديداً في فريق مس رفسنجان".

وأضافت المصادر: "إن صفاء هادي وعلي عدنان، نصحا ميمي بالانتقال واللعب في الدوري الإيراني، كونه دوريًا تنافسيًا قويًا ويصنف بمرتبة أعلى من دوري نجوم العراق، كذلك تحدثوا إليه عن طبيعة الأجواء وعاطفة الجماهير التي تؤازر بقوة في جميع المباريات، حيث تحفز ميمي كثيراً واقتنع بالعرض الإيراني".

وأكملت المصادر: "جرى اتصال رسمي بين اللاعب وإدارة نادي تراكتور الإيراني لوضع اللمسات الأخيرة على العقد، خصوصاً أن إدارة النادي الإيراني حصلت على الضوء الأخضر من مدرب الفريق، الکرواتي للفریق دراغان إسکوتشیش، الذي أبلغ الإدارة بأنه يعرف ميمي جيداً وشاهد له مباريات كثيرة مع المنتخب العراقي في السنوات السابقة".

ونوهت إلى أن مهاجم أسود الرافدين تحفز لتجربته الجديدة، خصوصاً أن إدارة الفريق الإيراني قد تعهدت بأن يكون اللاعب ضمن اللاعبين المهمين في الفريق والذين سيحظون بدقائق لعب أكبر في الموسم المقبل"، مبينة أن ميمي سيتوجه إلى إيران لتوقيع عقده الجديد والالتحاق بتحضيرات تراكتور للموسم الجديد والذي سيبدأ قريباً.

وسيكون ميمي هو ثالث لاعب عراقي يلعب في الدوري الإيراني الموسم المقبل بعد صفاء هادي ومنتظر محمد "كنوش".

وشهد الموسم الماضي، انتقال عدد كبير من اللاعبين إلى الدوري الإيراني من بينهم علي يوسف والحارس فهد طالب والمدافع عباس قاسم ومنتظر محمد بالإضافة إلى صفاء هادي الذي انتقل لتراكتور منذ موسمين.

يذكر أن المهاجم الدولي العراقي سبق أن لعب مع الدحيل والسيلية القطريين وبورتيمونينسي البرتغالي وآريس سالونيكا اليوناني، ليختار الآن التوجه إلى إيران وتمثيل تراكتور سازي.

شارك: