ميلان يهزم جنوى ويستعيد صدارة الدوري الإيطالي

2022-04-16 10:23
لاعبو ميلان يحتفلون خلال فوزهم على جنوى في الجولة الـ33 من بطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استعاد ميلان نغمة الانتصارات بعد تعادلين متتاليين؛ بفوزه 2-0 على ضيفه جنوى، في المباراة التي جمعت الفريقين أمسية الجمعة 15 أبريل/ نيسان، لحساب الجولة الـ33 من بطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم.

وسجّل البرتغالي رفائيل لياو هدف التقدم لميلان في الدقيقة 11 من عمر اللقاء، مستفيدا من عرضية متقنة أرسلها زميله الفرنسي بيير كالولو، لينهي "الروسونيري" الشوط الأول متقدما 1-0.

وأضاف البرازيلي جونيور ميسياس الهدف الثاني لميلان في الدقيقة 87، بعد مشاركته بديلا على حساب زميله البلجيكي أليكسس سايليمايكرس في الدقيقة 61.

ملخص فوز ميلان على جنوى (2-0) في بطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم

وبهذه النتيجة، استعاد ميلان صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي من إنتر ميلان؛ بعد أن رفع رصيده إلى 71 نقطة من 33 مباراة، أما جنوى، فتوقف رصيده عند 22 نقطة استمر بها في المركز الـ19 (قبل الأخير).

إنتر ميلان يهزم مضيفه سبيزيا في الدوري الإيطالي

في مباراة أخرى بالجولة نفسها، حقق إنتر ميلان فوزا ثمينا على مُضيفه سبيزيا بنتيجة 1-3. وسجل الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش هدف التقدم لإنتر في الدقيقة 31، وأضاف زميله الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز الهدف الثاني في الدقيقة 73، ثم سجل الإيطالي جيوليو ماجيوري هدف تقليص الفارق لأصحاب الأرض في الدقيقة 88.

وحاول سبيزيا اقتناص هدف التعادل في الدقائق التالية، لكن إنتر أجهز على آماله بهدف لاعبه التشيلي أليكسيس سانشيز في الدقيقة 90+3، مؤكدا فوز فريقه بنقاط المباراة الثلاث.

ملخص مباراة سبيزيا وإنتر ميلان (1-3) في بطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم

وبهذه النتيجة، رفع إنتر ميلان رصيده إلى 69 نقطة من 32 مباراة، أما سبيزيا، فتجمد رصيده عند 33 نقطة احتل بها المركز الـ15.

شارك: