ميلان يحقق فوزًا مهمًا على توتنهام هوتسبير في دوري الأبطال

2023-02-15 01:13
احتفال لاعبي ميلان بهدف إبراهيم دياز في مرمى توتنهام (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حقق ميلان الإيطالي فوزًا مهمًا، اليوم الثلاثاء، على ضيفه توتنهام هوتسبير الإنجليزي، بنتيجة 1-0 في اللقاء الذي جمع الفريقين على أرضية استاد سان سيرو، ضمن منافسات ذهاب دور الستة عشر من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وحسم ميلان فوزه الصعب بأقدام نجمه الإسباني إبراهيم دياز صاحب هدف المواجهة الوحيد، والذي سجله في وقت مبكر، وتحديداً في الدقيقة السابعة.

بدأ ميلان أحداث الشوط الأول بطريقة ضاغطة على مرمى توتنهام هوتسبير، لينجح في تسجيل هدف مبكر عند الدقيقة (7) بعد اختراق ناجح لمدافعه ثيو هيرنانديز من الناحية اليسرى، ليسدد كرة قوية تصدى لها حارس مرمى توتنهام فورستر بصعوبة، لكنها ارتدت إلى دياز الذي وضع الكرة بكل سهولة في المرمى الخالي.

ولم يشهد الشوط الأول أحداثاً إضافية، حيث انحصر اللعب في وسط الملعب مع محاولات للتسديد من الفريقين، لينتهي بتقدم ميلان 1-0.

وفي الشوط الثاني فضَّل ميلان الاعتماد على الدفاع والهجمات المرتدة، فيما ضغط توتنهام هوتسبير لتعديل النتيجة، لكن محاولات نجميه هاري كين وسونغ هيونغ مين باءت بالفشل، لتنتهي المواجهة بفوز ميلان 1-0.

جدير بالذكر أن مواجهة الإياب بين توتنهام هوتسبير وميلان ستقام على أرضية استاد النادي اللندني، يوم الأربعاء الموافق لـ8 مارس/ آذار المقبل؛ إذ ستحدد هوية المتأهل إلى دور الثمانية من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

شارك: