ميلان يحطم رقما قياسيا جديدا

2021-06-08 09:01
ميلان يحقق فوزا غاليا على سامبدوريا (Getty)
Source
+ الخط -

يواصل ميلان سلسلة عروضه المميزة مع بداية الموسم الجديد لبطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم، مع تحقيقه فوزا جديدا، الأحد 2-1، أمام مضيفه سامبدوريا، في مباراة أقيمت على أرضية ملعب "لويجي فيراريس"، ضمن منافسات الجولة العاشرة للمسابقة المحلية.


ووفقا لما أوردته شبكة "أوبتا" العالمية المتخصصة في أرقام كرة القدم، فإن ميلان سجل للمباراة الثلاثين تواليا ببطولة الدوري الإيطالي، ليحطم الفريق اللومباردي رقمه القياسي في ذلك الجانب الإحصائي، والمسجل سلفا بعدد 29 مباراة.

وأنهى ميلان الموسم الرياضي الفارط 2019-20 بقوة كبيرة؛ إذ تحسنت نتائجه بصورة جلية في النصف الثاني للدوري الإيطالي، وقد نجح لاعبوه في تسجيل هدف واحد على الأقل في المباريات الـ 20 الأخيرة من عمر البطولة.

واستمر ميلان في تسجيل الأهداف، خلال الجولات العشر الأولى من الموسم الجديد للدوري الإيطالي، بمجموع 23 هدفا، كثالث أقوى خط هجوم بجدول المسابقة، خلف ناديي إنتر ناسيونالي (26) ونابولي (24).


ورفع ميلان رصيده للنقطة الـ 26 من 10 مباريات، معززا صدارته لجدول ترتيب دوري الدرجة الأولى الإيطالي، بفارق 5 نقاط كاملة عن إنتر، صاحب المركز الثاني.

شارك: