ميسي يهدد تجارة رونالدو الرائدة عالميًا.. ما القصة؟

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-14
الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب إنتر ميامي (Getty)
محمد أبو الوفا
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

انتقل التنافس الرياضي بين نجمي كرة القدم العالميين، ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، إلى خارج إطار المستطيل الأخضر وتحديدًا في مجال المال والأعمال، بعد أن أصدر البرغوث الأرجنتيني مجموعته العطرية الجديدة.

من المعلوم أن رونالدو يمتلك خط إنتاج عطور منذ 2015، وسيلاقي بداية من الآن منافسة من خصمه الأزلي ميسي، الذي أصدر مجموعته الجديدة هذا الشهر تحت مسمى (Messi Fragrances).

يحظى ليو باستثمارات متنوعة في العقارات والملابس ومشروبات الطاقة، فضلًا عن شراكات تجارية مع مؤسسات عالمية، لكنه فضّل الخوض في قطاع جديد عبر اقتحام عالم العطور، حيث يعمل على هذا المشروع منذ شهور.

ميسي يطرح عطره الخاص وينافس رونالدو

أعلن ميسي عبر حساباته الرسمية في المنصات المختلفة، عن إطلاق عطره الخاص (Messi Fragrances) وقال: "لطالما كنت شغوفًا بالعطور، والآن متحمس للغاية لإطلاق عطري الخاص، إنه عطر ملهم وفريد حقًا لكل المشجعين حول العالم".

ليونيل ميسي
الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب إنتر ميامي (Getty)


الهدف رفع قيمة العلامة التجارية إلى 100 مليون دولار

تم تطوير العطر من مؤسسة (Game On Product Group) التي تتخذ من أستراليا مقرًا لها وتختص في إدارة العلامات التجارية، في حين ابتكره صانع العطور الألماني الشهير فرانك فوكل من شركة (Firmenich) السويسرية الرائدة.

وستتولى شركة (Sheralven) الأمريكية عملية البيع والتوزيع، التي قال رئيسها التنفيذي ستيف كوس، إن الخطة هي الوصول بقيمة العلامة التجارية العطرية لميسي إلى ما يزيد عن 100 مليون دولار خلال سنوات قليلة".

عطر ميسي الجديد متوافر للبيع في المنصة الرسمية (Messi Fragrances) بسعر 68.95 يورو منفردًا، وبسعر 84.95 يورو مع علبة خاصة، وسيعتمد اللاعب على شعبيته الطاغية في الولايات المتحدة وأمريكا الجنوبية لتحقيق أعلى مبيعات.

يستمر التنافس بين رونالدو (39 عامًا) وميسي (37 عامًا) خارج الملعب وداخله، وإليكم في الجدول التالي الذي أعددناه في winwin إحصاءات شاملة عن أرقام وإنجازات وبطولات النجمين الكبيرين في عالم كرة القدم، حتى تاريخ كتابة هذا التقرير.

إحصاءات ميسي ورونالدو عبر التاريخ

ميسي                  إحصائية             رونالدو
1079مباراة1243
847هدف906
8الكرة الذهبية5
6الحذاء الذهبي4
13لاعب الموسم13
23هداف البطولة20
3أفضل لاعب في أوروبا4
46ألقاب33
شارك: