خاص winwin | حقيقة رغبة الهلال السعودي في التعاقد مع رونالدو

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-14
البرتغالي كريستيانو رونالدو ظهر بصورة مميزة في موسم 2023-24 مع النصر السعودي (x/Al Nassr)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر "winwin" حقيقة ما تردد خلال الساعات الماضية حول اهتمام نادي الهلال السعودي بالتعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد نهاية عقده مع النصر، في يونيو/ حزيران من العام المقبل 2025.

وزعمت بعض التقارير الصحفية أن الهلال السعودي يريد الظفر بخدمات رونالدو للمشاركة معه في بطولة كأس العالم للأندية في نسختها الموسعة، التي ستشهد مشاركة 32 فريقًا للمرة الأولى، والمقرر إقامتها في الولايات المتحدة الأمريكية في صيف عام 2025.

لكن مصدر مُطلع داخل نادي الهلال السعودي أكد لـ"winwin" أن هذا الأمر عاري تمامًا من الصحة، ولا توجد رغبة هلالية في التعاقد مع رونالدو، لافتًا إلى أن خط هجوم "الزعيم" لا يحتاج إلى تدعيم، في ظل حالة التألق التي يعيشها المهاجم الصربي ألكسندر ميتروفيتش.

وخلال الموسم الحالي، يعتلي هداف الهلال ألكسندر ميتروفيتش لائحة هدافي دوري روشن بعد مرور 6 جولات، برصيد 9 أهداف، بفارق هدفين عن الفرنسي كريم بنزيما مهاجم الاتحاد، ويأتي رونالدو ثالثًا برصيد 5 أهداف.

وكان كريستيانو رونالدو قد احتل صدارة لائحة هدافي بطولة دوري روشن السعودي في الموسم الماضي 2023-24؛ حيث سجل 35 هدفًا، بفارق 7 أهداف عن ميتروفيتش الذي جاء في المرتبة الثانية.

رغم تعاقد النصر مع رونالدو.. الهلال السعودي يُسيطر على البطولات

يُدافع كريستيانو رونالدو عن قميص النصر للموسم الثاني على التوالي، بعدما انضم إلى صفوف الفريق مطلع عام 2023، عقب فسخ عقده مع ناديه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزي، في صفقة كانت حديث الشارع الرياضي العالمي.

ويعيش النجم البرتغالي حالة من التألق على المستوى الفردي مع الفريق النصراوي؛ لكنه على الصعيد الجماعي ما زال ينتظر حصد الألقاب المحلية والقارية.

عقد كريستيانو رونالدو النصر الدوري السعودي روشن (Twitter/Al Nassr) ون ون winwin


وخلال الموسم الماضي 2023-24، فشل النصر في التتويج بأي لقب محلي، وحقق الهلال السعودي الثلاثية بعد الظفر بألقاب دوري روشن، وكأس خادم الحرمين الشريفين، وكأس السوبر، كما خرج "فارس نجد" من ربع نهائي دوري أبطال آسيا على يد العين الإماراتي، الذي حصد اللقب في نهاية المطاف.

ومنذ حضوره إلى النصر، خاض رونالدو 73 مباراة مع فريقه عبر كل المسابقات، وتمكن صاحب الـ39 عامًا من هز الشباك 66 مرة، فيما قدم 18 تمريرة حاسمة لزملائه، وتبلغ قيمته السوقية الحالية 15 مليون يورو، استنادًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت"

أرقام كريستيانو رونالدو مع نادي النصر السعودي

عدد المباريات73
الأهداف66
التمريرات الحاسمة18
شارك: