ميسي يطمح لتجاوز مارادونا في مونديال قطر

2021-06-08 09:01
جماهير الأرجنتين ترفع ملصقا لمارادونا وميسي (Getty)
Source
+ الخط -

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن ليونيل ميسي (لاعب فريق برشلونة الإسباني) في طريقه نحو تحقيق رقم قياسي آخر برفقة منتخب بلاده الأرجنتين، وذلك في حال تأهله إلى النسخة المقبلة من نهائيات كأس العالم التي ستقام في قطر 2022؛ إذ سيضيف إنجازا جديدا إلى سجل إنجازاته الكروية.

وأضافت الصحيفة ذاتها أن نجم برشلونة سيصبح أول لاعب أرجنتيني يشارك في خامس بطولات العالم في حال تأهله إلى مونديال قطر، ليتجاوز بذلك الأسطورة دييغو مارادونا الذي لعب مع "التانغو" خلال أربع نسخ فقط (1982، 1986، 1990 و1994)، مشيرة إلى أن هذه البطولة قد تكون آخر فرصة لميسي من أجل تسجيل هذا الرقم القياسي الجديد.

ومن جهة أخرى، علق ليونيل سكالوني مدرب الأرجنتين عن وجود اللاعب ميسي في معسكره التدريبي، إذ أوضح قائلا: "رأيت ميسي سعيدا قبل يوم من انطلاق تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022. لقد تحدثت معه عن وضعه مع برشلونة، واستمعت إليه بهدوء، والآن عندما جاء أجرينا مناقشة معمقة للغاية على أرضية الملعب...، ميسي سعيد بوجوده في المنتخب الوطني وهو جيد مع ناديه الآن".

يُشار إلى أن منتخبي الأرجنتين والإكوادور سيتواجهان الجمعة، في الجولة الافتتاحية من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى مونديال قطر 2022، على أرضية ملعب "لا بونبونيرا" معقل فريق بوكا جونيور التاريخي في الأرجنتين.

شارك: