ميسي يحدد نقاط قوة منتخب كولومبيا قبل نهائي كوبا أمريكا

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-12 20:06
ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين (X / copaamerica_ENG)
إسلام جمال
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حذر قائد الأرجنتين ليونيل ميسي زملاءه من الخطر الكبير الذي يُمثله منتخب كولومبيا، وذلك مع استعداد "التانغو" لمواجهة كتيبة المدرب نيستور لورنزو في نهائي كوبا أمريكا، فجر يوم الإثنين 15 يوليو/ تموز.

وضرب منتخب الأرجنتين موعدًا مع كولومبيا في نهائي كوبا أمريكا 2024، بعد فوز زملاء ليونيل ميسي على كندا في نصف النهائي 2-0، في الوقت الذي تجاوز فيه الكولومبيون عقبة أوروغواي بهدف من دون رد.

ميسي يُشيد بأسلوب لعب كولومبيا

وحدد ميسي في تصريحات نشرتها شبكة "sportskeeda" البريطانية، نقاط قوة منافسهم القادم، قائلًا: "ستكون مواجهة قوية تجمعنا بمنتخب كولومبيا، الذي يزخر بالنجوم الموهوبين في كافة الخطوط. ويُدير دفة الفريق المدرب نيستور لورينزو، صاحب الخطط الذكية والخبرة الطويلة. فقد نجح لورينزو في صياغة فريق متكامل يلعب بأسلوب ممتع ومثير".

أضاف: "شاهدنا بترقبٍ المباراة المثيرة بين أوروغواي وكولومبيا، مدركين مسبقًا صعوبة المواجهة بغض النظر عن هوية الخصم. فمنذ فترة طويلة، لم تُهزم كولومبيا، ما يعكس قوّة هذا الفريق الذي يضم لاعبين مُوهوبين يتمتعون بمهاراتٍ عالية ولياقةٍ بدنيةٍ استثنائية. ولقد برز ذلك جليًّا في خط هجومهم المُندفع، حيث تألق لاعبون سريعون وديناميكيون، ما يُضفي على المباراة طابعًا مُثيرًا".

تابع: "تتميز مباريات النهائيات بطابعها الخاص، ونحن على دراية بذلك. ورغم ذلك، نواصل تقديم عروض قوية ونتمتع بالهدوء والتركيز اللذين ميزانا طوال مسيرة البطولة. ونحن الآن نضع نصب أعيننا هدفًا واحدًا الفوز بالمباراة النهائية".

مواجهة مثيرة في نهائي كوبا أمريكا

يبحث المنتخب الأرجنتيني عن الاحتفاظ بلقب كوبا أمريكا، الذي توج به في النسخة الأخيرة 2021، حينما يلتقي كولومبيا في المباراة النهائية لهذه البطولة.

ويمتلك منتخب الأرجنتين الرقم القياسي في عدد الألقاب في البطولة الشهيرة بعدد (15) لقبًا، بالتساوي مع أوروغواي، فيما تحلم كولومبيا بالحصول على لقبها الثاني بعد الأول عام 2001.

وتعتمد الأرجنتين في طموحاتها على خدمات الأسطورة ليونيل ميسي، الذي قاد التانغو للفوز بلقب كوبا أمريكا 2021، ثم كأس العالم 2022 بقطر، ليصنع التاريخ مع كتيبة التانغو.

شارك: