الأرجنتين تسيطر على التشكيل المثالي لنصف نهائي كوبا أمريكا

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-11 22:15
نجوم الأرجنتين يتصدرون المشهد في كوبا أمريكا (X/Argentina)
مهند دلول غزة winwin ون ون رياضة كرة قدم فلسطين احتلال
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سيطر المنتخب الأرجنتيني على التشكيل المثالي لنصف نهائي كوبا أمريكا 2024، بعد نجاح التانغو في الوصول إلى المباراة النهائية من البطولة الشهيرة.

وضرب منتخب الأرجنتين موعدًا مع كولومبيا في نهائي كوبا أمريكا 2024، بعد فوز زملاء ليونيل ميسي على كندا في نصف النهائي 2-0، في الوقت الذي تجاوز فيه الكولومبيون عقبة أوروغواي بهدف دون رد.

استعرض موقع "سوفا سكور" التشكيل المثالي لنصف نهائي كوبا أمريكا 2024 ، والذي سيطر عليه نجوم التانغو بوجود 7 لاعبين أرجنتينيين في التشكيلة التي تعتمد على طريقة اللعب 3-5-2 في البطولة الشهيرة.

سيطرة أرجنتينية على التشكيل المثالي لنصف نهائي كوبا أمريكا

حضر الأرجنتيني إيميليانو مارتينيز في حراسة التشكيل المثالي بتقييم (7.4 من 10)، مع ثلاثي دفاعي مكون من مواطنه كريستيان روميرو، والأوروغواياني خوسيه ماريا خيمينيز (7.1)، إلى جانب الكولومبي دافينسون سانشيز (7.1).

وفي الخط الوسط، تعتمد التشكيلة المثالية على الثلاثي الأرجنتيني أنخيل دي ماريا (7.0 من 10)، ومواطنيه رودريغو دي بول (7.6) وإنزو فيرنانديز (7.6)، مع الأوروغواياني فيديريكو فالفيردي (8.1)، والكولومبي يوهان موخيكا (7.3).

أما خط الهجوم فيتكون من الثنائي ليونيل ميسي (7.4 من 10) وجوليان ألفاريز (7.5)، بعد تألق كبير قدمه النجمان في المواجهة الأخيرة ضمن نصف النهائي أمام كندا.

مواجهة مثيرة في نهائي كوبا أمريكا

يبحث المنتخب الأرجنتيني عن الاحتفاظ بلقب كوبا أمريكا، الذي توج به في النسخة الأخيرة 2021، حينما يلتقي كولومبيا في المباراة النهائية لهذه البطولة.

ويملك منتخب الأرجنتين الرقم القياسي في عدد الألقاب في البطولة الشهيرة بعدد (15) لقبًا بالتساوي مع أوروغواي، فيما تحلم كولومبيا بالحصول على لقبها الثاني بعد الأول عام 2001.

وتعتمد الأرجنتين في طموحاتها على خدمات الأسطورة ليونيل ميسي، الذي قاد التانغو للفوز بلقب كوبا أمريكا 2021 ثم كأس العالم 2022 بقطر، ليصنع تاريخًا لا يمكن نسيانه مع التانغو.

شارك: