ميسي: لم أستطع الاعتزال دوليًا بعد مونديال قطر

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-16 01:36
أرشيفية- من تتويج ليونيل ميسي مع منتخب الأرجنتين بلقب كأس العالم FIFA قطر 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن سبب استمراره في اللعب الدولي رفقة منتخب بلاده، على الرغم من التتويج بلقب كأس العالم FIFA قطر 2022.

وتوقع كثيرون أن يعتزل ميسي (35 عامًا) اللعب الدولي بعد تتويجه مع منتخب الأرجنتين بمونديال 2022، لكن اللاعب المُلقب بـ"البرغوث" واصل حضوره قائدًا لـ"الألبيسيليستي"، وقد أشار إلى نيته الاستمرار في تمثيل الفريق الأرجنتيني حتى بطولة كوبا أمريكا 2024 على أقرب تقدير.

وقال ميسي في تصريحات خصّ بها التلفزيون الرسمي الأرجنتيني، وأبرزتها صحيفة "سبورت" الإسبانية: "اليوم، أن تكون بطلًا للعالم.. لا يمكنني أن أترك الفريق القومي، وألا أستمتع بكل ذلك".

وتطرق ميسي للحديث عن تتويجه التاريخي مع منتخب الأرجنتين بكأس العالم قطر 2022: "عانيت كثيرًا، ومررت بوقت صعب للغاية، لكن دائمًا ما كان لديّ الرغبة في تحقيق شيء ما مع الفريق القومي، ووضعت في ذهني أنني سأحققه، وإن لم يكن، فعلى الأقل يحب أن أحاول".

وأضاف ميسي: "بعد الفوز بكل شيء على مستوى النادي والصعيد الفردي، كنت سأفتقد شيئًا ما في حال لم أحقق ذلك مع الفريق الوطني. لقد استمتعت كثيرًا بكأس العالم، كما لم أفعل من قبل. كنت أعرف أنها قد تكون آخر كأس عالم لي، وأنني قد لا أحضر مع الفريق القومي بعد ذلك، في حال عدم تتويجنا بالمونديال".

ويوجد ميسي الآن في معسكر منتخب الأرجنتين لفترة التوقف الدولي الحالية، ومن المُقرر أن يسافر "ليو" قريبًا إلى الولايات المتحدة الأمريكية، للانضمام إلى ناديه الجديد إنتر ميامي.

ويعتقد ميسي أن قراره بالانتقال إلى إنتر ميامي "قرار مُصيب"، وعن ذلك، قال اللاعب المُتوج سلفًا بـ7 كرات ذهبية: "أنا بخير، رغم أن الفكرة كانت غريبة في البداية. نحن سعداء بالقرار الذي اتخذناه، جاهزون، ونتطلع قدمًا للتحدي الجديد".

وتابع ميسي: "أعتقد أنه بغض النظر عما يحدث، يجب عليك أن تحاول دائمًا على طول الطريق، وآمل أن تكون هذه الرسالة للأجيال الجديدة، التي تتابعني كثيرًا، وتهتم بي، وتدافع عني".

وزاد ميسي: "أريد أن يتم تذكري كـ(إنسان) عادي، وشخص جيد، بعيدًا عن الجانب الرياضي، وخصوصًا للناس الذين عرفوني".

شارك: