ميسي خارج التشكيلة المثالية لربع نهائي كوبا أمريكا 2024

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-07 19:57
من مشاركة منتخب أوروغواي في بطولة كوبا أمريكا 2024 (X/Uruguay)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شهدت بطولة كوبا أمريكا 2024 مفاجآتٍ مدوية وتغييراتٍ جذرية في خريطة المنافسة، حيث ودّع وصيف النسخة الماضية، منتخب البرازيل مبكرًا، بينما خطفت منتخبات الأرجنتين وكندا وأوروغواي وكولومبيا بطاقات التأهل إلى نصف النهائي بجدارةٍ واستحقاق.

مع ظهور بعض النجوم بصورة مخيبة للآمال، كان العديد من لاعبي أمريكا الجنوبية على الموعد، لقيادة منتخبات بلادهم إلى نصف نهائي البطولة، حيث تبحث الأرجنتين عن الحفاظ على لقبها، فيما تقاتل أوروغواي من أجل لقبها السادس عشر، وتحلم كولومبيا بالحصول على لقبها الثاني، في الوقت الذي تأمل كندا الصعود إلى منصات التتويج للمرة الأولى في كوبا أمريكا.

البرازيل تودع كوبا أمريكا 2024 والأرجنتين تنجو من فخ الإكوادور

انتزع منتخب الأرجنتين بطاقة التأهل لنصف نهائي كوبا أمريكا 2024، بعد معركة حماسية مع الإكوادور، حيث حسمت ركلات الترجيح النتيجة لصالح التانغو إثر تعادل الفريقين (1-1) في الوقتين الأصلي والإضافي، بينما تلقت البرازيل صدمة كبرى بعد توديع منافسات بطولة كوبا أمريكا 2024 بصورة مبكرة، إثر الخسارة أمام أوروغواي في ربع النهائي بركلات الترجيح (2-4)، بعد التعادل بنتيجة سلبية في مواجهة عنيفة وغير ممتعة بلاس فيغاس.

ويلتقي المنتخب الأرجنتيني حامل اللقب مع كندا في المواجهة الأولى من نصف نهائي كوبا أمريكا 2024 يوم الأربعاء، على أن تواجه كولومبيا منافستها أوروغواي في المباراة الثانية يوم الخميس على أرضية ملعب "بنك أوف أمريكا".

وغاب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن التشكيل المثالي لدور ربع نهائي بطولة كوبا أمريكا 2024، وذلك بعدما قدّم مستوى غير جيد على الإطلاق في مباراة راقصي التانغو أمام الإكوادور، حيث أضاع نجم إنتر ميامي الأمريكي ركلة الجزاء الأولى لبلاده، قبل أن ينجح الحارس إيميليانو مارتينز في إنقاذ الموقف بعد ذلك. 

ونشر الحساب الرسمي لبطولة كوبا أمريكا 2024 على منصبة "إكس" التشكيلة المثالية للدور ربع النهائي وفقًا على طريقة اللعب 3-3-4، حيث زينها نجوم على غرار خاميس رودريغيز المتألق بشكل لافت رفقة كولومبيا، إضافة إلى الحارس الأرجنتيني إميليانو مارتينيز، ورافينيا رغم إقصاء البرازيل.

التشكيل المثالي لربع نهائي كوبا أمريكا 2024

  • حراسة المرمي: إيميليانو مارتينز (الأرجنتين).
  • خط الدفاع: جون أرامبارو (فينزويلا)، دافينسون سانشيز (كولومبيا)، ليساندرو مارتينز (الأرجنتين)، خوان هينكابي (الإكوادور).
  • خط الوسط: ريتشارد ريوس (كولومبيا)، مانويل أوغارتي (الأوروغواي)، خاميس رودريغيز (كولومبيا).
  • خط الهجوم: رافينيا (البرازيل)، سالومون روندون (فينزويلا)، جاكوب شافيلبيرغ (كندا).
شارك: