ضربة موجعة لأنشيلوتي.. إصابة إيدير ميليتاو مع البرازيل

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-06
أرشيفية- إيدير ميليتاو مدافع ريال مدريد ومنتخب البرازيل (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تلقى الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد، ضربة موجعة بإصابة مدافعه إيدير ميليتاو رفقة منتخب البرازيل، خلال فترة التوقف الدولي الحالية.

ويستعد منتخب البرازيل لملاقاة نظيره الإكوادوري في تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026، بالولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك.

وقال الاتحاد البرازيلي في بيان: "لقد شعر إيدير ميليتاو بآلام عضلية في فخذه الأيمن، بعد جلسة التدريب يوم الأربعاء في مركز تدريب أتليتكو باراناينسي".

وأضاف الاتحاد: "لقد أجرى القسم الطبي للاتحاد البرازيلي لكرة القدم فحصًا وتصويرًا بالرنين المغناطيسي، وكشف عن إصابة عضلية صغيرة في فخذه الأيمن".

وأشار الاتحاد إلى أن إيدير ميليتاو تم استبعاده من مباراتي البرازيل ضد الإكوادور وباراغواي في تصفيات كأس العالم، مُتمنيًا له الشفاء العاجل، مؤكدًا أنه سيعود إلى مدريد من أجل بدء التعافي من إصابته.

استياء في ريال مدريد بعد إصابة إيدير ميليتاو

ومن جانبها، ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أنه يوجد استياء داخل ريال مدريد، خاصًّة وأنه رابع لاعب يتعرض لإصابة خلال فترة التوقف الدولي الجارية.

وخلال فترة التوقف الدولي، أعلن منتخب فرنسا إصابة ثنائي من ريال مدريد، وهما فيرلاند ميندي وأوريلين تشواميني، فضلًا عن لاعب الوسط الإسباني داني سيبايوس.

وفضلًا عن ذلك، يغيب عن النادي الملكي بداعي الإصابة، الإنجليزي جود بيلينغهام الذي يُعاني من إصابة في ساقه اليمنى، فيما يغيب الفرنسي إدواردو كامافينغا بسبب التواء في الرباط الجانبي الداخلي لركبته اليسرى.

وسيخضع إيدير ميليتاو لفحوصات طبية إضافية عندما يصل إلى ريال مدريد، مساء غد السبت، من أجل تحديد مدة غيابه الدقيقة عن الملاعب.

وقالت الصحيفة إن أطباء منتخب البرازيل يتوقعون غياب ميليتاو عن الملاعب لمدة أسبوعين ليس أكثر، حيث لا يعتقد الأطباء أن إصابته خطيرة.

ولن يكون إيدير ميليتاو قادرًا على الوجود في مباراة ريال سوسيداد، عقب نهاية فترة التوقف الدولي، والتي تُقام يوم السبت 14 سبتمبر/ أيلول، برسم الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإسباني لموسم 2024-25، على أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المُكرمة.

يُذكر أن ريال مدريد يحتل وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 8 نقاط، وبفارق 4 نقاط عن المتصدر برشلونة (12 نقطة).

شارك: