خاميس رودريغيز يحقق إحصائية مذهلة في كوبا أمريكا 2024

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-07 16:24
خاميس رودريغيز قاد منتخب كولومبيا إلى نصف نهائي كوبا أمريكا 2024 (X/FCFSeleccionCol)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

واصل خاميس رودريغيز تقديم المستويات المميزة في بطولة كوبا أمريكا 2024، وهذه المرة بتسجيله هدفًا وصناعته هدفين، خلال فوز منتخب كولومبيا العريض (5-0) على بنما، ضمن منافسات الدور ربع النهائي للمسابقة القارية.

وإحصائيًّا، وصل خاميس إلى تمريرته الحاسمة رقم 5 في كوبا أمريكا 2024، ليتصدر قائمة صانعي الأهداف بالبطولة، التي وصلت إلى عتبة الدور نصف النهائي.

وخاضت كولومبيا 4 مباريات في كوبا أمريكا 2024 حتى الآن، وقد تمكن خاميس من حصد جائزة "أفضل لاعب" في المواجهات الأربع، ليفرض نفسه "نجمًا فوق العادة" بالبطولة.

ويأمل منتخب كولومبيا أن يبلغ نهائي كوبا أمريكا، حينما يصطدم بنظيره الأوروغواياني ضمن منافسات الدور نصف النهائي، فيما ستجمع المباراة الثانية بالدور ذاته، منتخبَي الأرجنتين وكندا.

ماذا قال خاميس رودريغيز بعد توهجه في مباراة بنما؟

في سياق متصل، أكد خاميس أنه يمر بـ"مرحلة رائعة"، مُضيفًا: "أمر بمرحلة جيدة للغاية، وكذلك زملائي في المنتخب".

وأقر اللاعب صاحب الـ32 عامًا بأنه شعر "بمسؤولية كبيرة" ليكون قائد المنتخب الوطني، وأن هدفه الرئيسي هو "اللعب بشكل جيد" و"مساعدة" زملائه في الفريق، الذين أرجع إليهم الفضل في تألقه بأرض الملعب.

مع ذلك، أكد خاميس أن "الجزء الأصعب لم يأت بعد"، لكنه في الوقت نفسه ذكّر بأنهم باتوا على بعد مباراتين فقط من الفوز باللقب القاري، وقال لاعب ريال مدريد وبايرن ميونخ السابق، والحالي لساو باولو البرازيلي: "ما أريده هو الفوز".

روزنامة مباراتَي نصف نهائي كوبا أمريكا 2024

  • منتخب الأرجنتين X منتخب كندا- فجر الأربعاء (10 يوليو/ تموز).
  • منتخب الأوروغواي X منتخب كولومبيا- فجر الخميس (11 يوليو).
شارك: