ميسي "البديل" يقود إنتر ميامي لانتصار على طريقة سيرخيو راموس

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-06
-
آخر تعديل:
2024-10-06 12:39
فرحة الأسطورة ليونيل ميسي بفوز إنتر ميامي على تورنتو في الدوري الأمريكي (Getty)
مهند دلول غزة winwin ون ون رياضة كرة قدم فلسطين احتلال
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قاد الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي فريقه إنتر ميامي لفوز مثير على مضيفه تورنتو، بهدف من دون رد في المواجهة التي جمعت بين الفريقين، ضمن منافسات المجموعة الشرقية من الدوري الأمريكي لكرة القدم.

ونجح ميسي الذي شارك بديلًا في الدقيقة (61)، بصحبة زميله السابق في برشلونة، سيرخيو بوسكيتش على حساب تايلور ورويز، في السير على خطى العدو اللدود السابق ريال مدريد، والفوز في اللحظات الأخيرة على طريقة سيرخيو راموس. كما شهدت المباراة مشاركة لويس سواريز بديلًا في الدقيقة (71).

تمكن إنتر ميامي من تسجيل هدف الانتصار الثمين في الدقيقة (90+3) عبر المهاجم الكولومبي ليوناردو كامبانا، ليرفع رصيده إلى 71 نقطة، متصدرًا المجموعة الشرقية من 33 مباراة، بفارق 11 نقطة كاملة أمام كولومبوس كرو الذي يحتل الوصافة برصيد 60 نقطة، من 32 مواجهة خاضها بالبطولة.

جاء هدف المباراة الوحيد بطريقة رائعة، حينما استقبل كامبانا عرضية هوائية داخل منطقة الجزاء من المخضرم لويس سواربز، نجح في السيطرة عليها بشكل مثالي، قبل أن يسددها على الطائر على يسار حارس مرمى تورنتو.

ولم يشكل تورنتو خطورة حقيقة على مرمى إنتر ميامي، واكتفى بمشاهدة الأخير يحقق الانتصار، ليتجمد رصيد تورنتو عند (34) نقطة، احتل بها المركز الثاني عشر في المجموعة الشرقية.

إنتر ميامي يحسم درع المشجعين

تأتي إراحة ميسي وبوسكيتس إلى جانب سواريز وألبا، في ظل حسم إنتر ميامي لقب الموسم الاعتيادي في الدوري الأمريكي، والمعروف بلقب درع المشجعين، بعد الفوز الأربعاء الماضي على ملاحقه المباشر كولومبوس كرو.

ويعد هذا اللقب الأول في تاريخ الفريق بمنافسات درع المشجعين، وسط طموحات يسعى الفريق لتحقيقها في المسابقات الأخرى. وسبق للأرجنتيني تاتا مارتينو، اتخاذ قرار بإراحة رباعي برشلونة الأسطوري، في مواجهة تورنتو، قبل أن يقرر إقحام ميسي وسواريز وبوسكيتس كبدلاء، وترك جوردي ألبا على مقاعد البدلاء إلى نهاية المواجهة.

ويحتل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي المركز الخامس على سلم ترتيب هدافي الدوري الأمريكي، برصيد (17) هدفًا بفارق 6 أهداف خلف البلجيكي كريستيان بنتيكي مهاجم دي سي يونايتد، الذي يحتل القمة برصيد (23) هدفًا، علمًا أن البرغوث غاب عن الكثير من المواجهات في الموسم الحالي بسبب الإصابة.

شارك: