قصة نجاح ميسي وبيكهام في إنتر ميامي.. وما علاقة دي كابريو؟

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-04
أرشيفية | من مراسم تقديم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعبًا في إنتر ميامي الأمريكي (Getty)
صالح بوتعريشت
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أدت شراكة ميسي وبيكهام في مجال كرة القدم إلى فوز نادي إنتر ميامي بثاني ألقابه في عهد النجم الأرجنتيني بتتويجه بلقب "درع المشجعين" ضمن الدوري الأمريكي في موسمه العادي، وذلك في انتظار مرور الفريق إلى مرحلة "البلاي أوف"، أملًا في حصده للقب "MLS".

وجاء تتويج إنتر ميامي بلقب "درع المشجعين" بعد تغلبه، فجر الخميس 3 أكتوبر، على مضيفه كولومبوس كرو بنتيجة (2-3)، سجل منها ميسي هدفين اثنين، ليعزز بذلك الفريق -الذي يعود جزءٌ من ملكيته إلى الإنجليزي ديفيد بيكهام- صدارة مجموعته الشرقية في الدوري الأمريكي برصيد 68 نقطة، ويحقق اللقب في الموسم العادي.

ويعتبر هذا هو ثاني لقب يحصده "ليو" مع نادي إنتر ميامي منذ انضمامه إليه صيف 2023 قادمًا من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وذلك بعد تتويجه برفقته الموسم الماضي بلقب كأس الدوريات التي تشارك فيها أندية الدوري الأمريكي والمكسيكي والكندي.

قصة نجاح ميسي وبيكهام وعلاقة المشاهير ودي كابريو بها

ونشرت صحيفة "The sun" الإنجليزية تقريرًا كشفت فيه أن الشراكة بين ميسي وبيكهام ونجاح هذا الأخير في جلب النجم الأرجنتيني إلى نادي إنتر ميامي الأمريكي أصبحت قصة نجاح حقيقية في الولايات المتحدة الأمريكية ليس على الصعيد الرياضي فحسب.

وأشارت إلى أن قرار النجم الإنجليزي السابق بالاستحواذ على جزء من ملكية الفريق الأمريكي سمح له بتحقيق رغبة أصدقائه المشاهير على غرار الممثل ليوناردو دي كابريو وعارضة الأزياء كيم كارداشيان والمغنية سيلينا غوميز برؤية ميسي أمامهم في الولايات المتحدة الأمريكية.

وسلّطت الصحيفة الإنجليزية الضوء على ما قام به بيكهام في نادي إنتر ميامي، وقالت إنه بدأ مشروعه في الفريق من نقطة الصفر، ثم جلب بعدها بعض اللاعبين المعروفين على غرار الفرنسي بليز ماتويدي والأرجنتيني غونزالو هيغوايين.

ووصلت بعدها قصة النجاح إلى مرحلة متقدمة بقدوم ميسي عام 2023، وذكرت بأن أول لقاء خاضه "البولغا" مع إنتر ميامي شهد حضور العديد من المشاهير، وبلغت قيمة تذكرة الدخول إلى الملعب لمشاهدته 1000 جنيه إسترليني.

ولم يقتصر الصدى الكبير الذي أحدثه انضمام ميسي إلى إنتر ميامي على حضور شخصيات مثل دي كابريو فقط لمشاهدة الفريق، بل إن الأمر امتد إلى شخصيات أخرى على غرار نجمة التنس سيرينا ويليامز ونجم كرة السلة ليبرون جيمس وفنانين ومشاهير، ووصل الأمر إلى غاية الأمير البريطاني هاري.

وبالإضافة إلى تحقيقه لرغبة أصدقائه، وفي مقدمتهم دي كابريو، أوضحت الصحيفة الإنجليزية أن قصة نجاح ميسي وبيكهام وشراكتهما في مجال كرة القدم، ستسمح لنادي إنتر ميامي باكتساب ملعب جديد سيدشن عام 2026، وستبلغ تكلفة تشييده 750 مليون جنيه إسترليني.

شارك: