بول بوغبا يسير على خطى ليونيل ميسي لإنقاذ مسيرته الاحترافية

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-05
بول بوغبا يسير على خطى ليونيل ميسي في تحديد وجهته الجديدة (Getty)
مهند دلول غزة winwin ون ون رياضة كرة قدم فلسطين احتلال
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يسعى الفرنسي بول بوغبا لاعب خط وسط يوفنتوس الإيطالي، للسير على خطى الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي، في محاولة لإنقاذ مسيرته الاحترافية الموقوفة خلال الوقت الراهن، بسبب تورطه في فضيحة منشطات.

وأصدرت محكمة التحكيم الرياضية مؤخرًا حكمًا بتقليص مدة إيقاف النجم الفرنسي، من 4 سنوات إلى 18 شهرًا فقط، الأمر الذي أعاد له الأمل باستئناف مسيرته الاحترافية قريبًا، حيث يبدو متاحًا للعودة إلى التدريبات في يناير/ كانون الثاني من العام المقبل 2025.

ورغم هذه الأنباء، يواصل يوفنتوس مساعيه للتخلص من بول بوغبا، والعمل على فسخ عقده بالتراضي بين الجانبين، ما يجعل النجم الفرنسي متاحًا عبر صفقة مجانية للانتقال إلى نادٍ جديد بعد عودته من الإيقاف.

ولا تبدو أندية أوروبا العملاقة ترغب في الحصول على خدمات بول بوغبا، خاصة أن الأخير أظهر ضعفًا في الالتزام خلال سنوات لعبه مع يوفنتوس الإيطالي، أو حتى مانشستر يونايتد الإنجليزي، والذي جمعته هناك خلافات علنية بالمدرب جوزيه مورينيو.

بول بوغبا يسير على خطى ليونيل ميسي

يسير بوغبا على خطى الأسطورة ليونيل ميسي، حيث تشير الأنباء إلى استعداده للانتقال إلى صفوف إنتر ميامي الأمريكي، فور انتهاء فترة إيقافه الراهنة.

وبحسب موقع "سبورت سكيدا"، من المنتظر أن يشكل بول بوغبا ثنائيًّا مثاليًّا لإنتر ميامي في خط الوسط، بصحبة الإسباني المخضرم سيرخيو بوسكيتس قائد برشلونة السابق، في إطار مساعي الفريق الأمريكي لتقديم مستويات رائعة في المسابقات القادمة.

ولم تعرف بعد تفاصيل الصفقة التي ستنقل بول بوغبا إلى الدوري الأمريكي، لكن الطريق يبدو مفروشًا بالورود أمام إنتر ميامي لإتمام الحصول على خدمات اللاعب، بالنظر لعدم وجود منافسين في الصفقة.

ويعد بوغبا من أفضل اللاعبين الفرنسيين في العقد الأخير، حيث يمتلك في مسيرته الاحترافية (446) مواجهة خاضها عبر مختلف المسابقات، مع أندية مانشستر يونايتد ويوفنتوس، أحرز خلالها 76 هدفًا، مع تقديم 96 تمريرة حاسمة.

وإلى جانب ذلك، حظي بوغبا بمسيرة مذهلة على الصعيد الدولي، بخوضه (91) مباراة دولية مع منتخب فرنسا، نجح خلالها في إحراز (11) هدفًا، وكان أحد عناصر الديوك المتوجين بلقب مونديال 2018 في الأراضي الروسية.

شارك: