ميركاتو تونس | النجم يضم شواط ولاعب ألباني يقترب من الصفاقسي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-05
-
آخر تعديل:
2024-09-05 22:48
فراس شواط يقترب من الانضمام إلى صفوف النجم الساحلي التونسي (FaceBook/OfficielCSS)
نزيه كرشاوي مراسل winwin في تونس
تونس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اقتربت لجنة تسيير أعمال إدارة النجم الساحلي التونسي، من حسم صفقة المهاجم السابق للنادي الصفاقسي ومنتخب تونس الأول فراس شواط استعدادًا لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية 2024.

وحضر المهاجم البالغ من العمر 28 عامًا بمقر نادي النجم الساحلي، لإنهاء المفاوضات التي انطلقت خلال الفترة الماضية، إذ توصل الطرفان إلى اتفاق مبدئي في انتظار توقيع العقود والإعلان رسميًا عن الصفقة.

ويهدف النجم الساحلي لتدعيم خط هجومه، بعدما نجح في إقناع لاعبه ياسين الشماخ بتمديد عقده مع النادي لموسم آخر، تحضيرًا لخوض منافسات الموسم الجديد.

النجم الساحلي يقترب من التعاقد مع فراس شواط

يستعد فراس شواط للعودة مجددًا إلى بطولة الدوري التونسي للمرة الأولى منذ رحيله عن الصفاقسي، حيث خاض عدة تجارب عربية مع أبها السعودي والإسماعيلي المصري والمحرق البحريني.

من جهته، دخل النادي الصفاقسي في مفاوضات جادة مع الألباني روبين هيباي تمهيدًا للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، إذ تحاول إدارة نادي "عاصمة الجنوب" حسم صفقة هيباي صاحب الـ26 عامًا لتدعيم خط هجومه.

ولعب هيباي الموسم الماضي ضمن صفوف العروبة السعودي، كما يمتلك عدة تجارب مع أندية ألبانية وأوكرانية، مما يجعله إضافة حقيقية إلى الفريق حال إتمام الصفقة.

على جانب آخر، اقترب الصفاقسي من حسم التعاقد مع صالح الحرابي مدافع النجم الساحلي والاتحاد المنستيري السابق، ويأتي التفاوض مع الحرابي صاحب الـ 25 عامًا بحثًا عن تدعيم مركز قلب الدفاع بالفريق.

ويطمح الصفاقسي بقيادة مدربه البرتغالي ألكسندر سانتوس إلى العودة إلى منصات التتويج خلال الموسم الحالي، حيث سيحاول الفريق حصد لقب الدوري التونسي الممتاز والكونفيدرالية الأفريقية، وذلك بعد 11 عامًا من النتائج السلبية التي عكرت مسيرة الفريق.

شارك: