تأكد غياب المساكني وفاليري عن مواجهة تونس ومدغشقر

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-04
-
آخر تعديل:
2024-09-05 00:26
منتخب تونس يبحث عن لقبه الأول في كأس أمم أفريقيا منذ عام 2004 (FaceBook/FTF)
نزيه كرشاوي مراسل winwin في تونس
تونس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شدد فوزي البنزرتي المدير الفني لمنتخب تونس لكرة القدم، على أهمية مباراة مدغشقر، مساء غدٍ الخميس 4 سبتمبر/ أيلول، في أولى جولات التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا "المغرب 2025".

ويتأهب نسور قرطاج لخوض مواجهتين خلال شهر سبتمبر/ أيلول؛ الأولى أمام منتخب مدغشقر يوم الخميس 5 سبتمبر وستُقام على أرضية الملعب الأولمبي "حمادي العقربي" برادس والثانية أمام غامبيا وستُقام في المغرب يوم الأحد 8 سبتمبر، ضمن منافسات الجولتين الأولى والثانية من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025.

ويخوض منتخب تونس تصفيات المعترك القاري في المجموعة الأولى، برفقة كلٍّ من مدغشقر وجزر القمر، بالإضافة إلى منتخب غامبيا، ويأمل أن تكون التصفيات المؤهلة للبطولة القادمة هي بداية الطريق نحو اللقب الغائب منذ عام 2004.

مدرب منتخب تونس يرفع روح التحدي

وقال فوزي البنزرتي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة إنه يبحث عن تقديم أداء جيد من أجل تحقيق الانتصارات خلال الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أن الأداء الجيد هو مفتاح النجاح له طوال مسيرته.

وطالب لاعبيه بتطبيق طريقة اللعب خلال اللقاء؛ لتسهيل مهمتهم في حصد النقاط الثلاثة في نهاية الأمر، مؤكدًا صعوبة مباراتي مدغشقر وغامبيا، وأضاف أن الروح القتالية للاعبين داخل الملعب هي الأهم له، ومن خلالها لن يحصل المنافس على أي فرص خلال المباراة.

وعن وجود يوسف المساكني في قائمة نسور قرطاج بعد غياب طويل قال فوزي البنزرتي إن وجوده مهم من الناحية المعنوية، وأوضح أن يوسف المساكني عانى من الإصابة منذ أكثر من شهر؛ لذلك تبدو فرص مشاركته بالمباراة الأولى أمام مدغشقر ضئيلة للغاية.

جدير بالذكر أن المدافع الأيمن يان فاليري لن يشارك في المباراة بسبب الإصابة ليلتحق بقائمة العديد من اللاعبين المستبعدين بسبب الإصابة على غرار إلياس سعد وإلياس السخيري ومحمد الحاج محمود.

شارك: