ميركاتو الأردن | منتخب النشامى يؤخّر إنجاز صفقات الأندية

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-21 20:33
يزن النعيمات وعلي علوان لم يحددا بعد وجهتهما المقبلة (Facebook/jordan football association)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعارض موعد إقامة معسكر منتخب النشامى لكرة القدم في تركيا، مع ميركاتو الأردن الصيفي، ما أدى إلى تأخير بعض الصفقات وتأجيل إنجازها، رغم بدء العد العكسي لانطلق بطولة الدوري الأردني للمحترفين.

وتجد الأندية الأردنية نفسها في سباق مع الوقت، بعد أن رفض الاتحاد الأردني تأجيل انطلاق الموسم الجديد، وأصبحت بحاجة إلى إكمال قائمة فرقها لكسب ما يتبقى من وقت للدخول في مرحلة إعداد بصفوف مكتملة.

ويعود منتخب النشامى من معسكر تركيا الخميس المقبل، وهو اليوم الذي سيشتد فيه الحراك في سوق الانتقالات، رغم أن عددًا من اللاعبين الدوليين قد حسموا وجهتهم المقبلة وهم في قلب المعسكر.

آخر تطورات ميركاتو الأردن

رغم أن نجم منتخب الأردن والظهير الأيسر محمد أبو حشيش كان قريبًا من التوقيع للحسين إربد، فأنه سرعان ما غيّر وجهته بعدما اتفق مع نادي زاخو العراقي، وسيعود أبو حشيش ليلعب في الدوري العراقي ويستمر في الابتعاد عن الدوري الأردني، خاصة أنه احترف الموسم الماضي في لبنان.

وفي ذات السياق، فإن نادي الحسين إربد يسعى إلى إنجاز المزيد من الصفقات، إذ لا يزال على تواصل مع علي علوان ويزن النعيمات، ويسعى في الوقت ذاته للتوصل إلى اتفاق من أجل تجديد عقد مدافعه عبد الله نصيب.

في المقابل، ينتظر أن ينجز الليلة نادي الفيصلي صفقة شراء عقد اللاعب فضل هيكل من نادي شباب الأردن بعد أن تم الاتفاق على كافة التفاصيل المالية بين الطرفين.

ولا يزال يأمل نادي الفيصلي بتجديد عقد مهاجمه الكاميروني رونالد وانغا الذي توج معه في الموسم الفائت هدافًا للدوري، لكنه ما زال يطالب بمبالغ تفوق قدرة النادي المالية، وفي الوقت ذاته، فإن نادي الحسين إربد يضع اللاعب ضمن قائمة اختياراته.

الوحدات والرمثا 

ويعتبر الوحدات الأقل نشاطًا في سوق الانتقالات؛ لكن لجنة التعاقدات الخاصة به تعمل بصمت، وأتمت الاتفاق مع أكثر من لاعب؛ لكن الإعلان سيتم بعد الحصول على موافقة مجلس الإدارة.

وينوي نادي الوحدات تعزيز صفوفه بمهاجم أجنبي بعد أن حسم صفقة التعاقد مع اللاعب المالي ديارا إيشاكا، ويمني النفس بإنجاز صفقة تجديد استعارة لاعب الجزيرة عامر أبو جاموس، وهذا ما سيشعل ميركاتو الأردن من دون شك.

ينتظر  نادي الوحدات حتى الآن رد الثلاثي مهند أبو طه وأنس العوضات ومحمد أبو زريق "شرارة" المرتبطين بمعسكر النشامى في تركيا، على العروض الرسمية التي قدمت لكل منهم.

ميركاتو الأردن يخلو من صفقات نادي الرمثا، الذي لا يزال مجلس إدارته يبذل جهودًا كبيرة في سبيل فك عقوبة الحرمان من قيد اللاعبين بسبب شكاوى سابقة، إذ يتعرض لضغط جماهيري بضرورة حل هذه الإشكالية قبل إغلاق باب القيد.

وتبذل إدارة نادي الرمثا جهودًا مضنية في سبيل تأمين مبلغ 50 ألف دينار أردني حتى تفك عقوبة الحرمان وتبدأ بمفاوضة اللاعبين رغم ضيق الوقت المتبقي لانطلاق الموسم عبر بطولة دوري المحترفين والمقرر يوم 8 أغسطس/ آب المقبل.

شارك: