ميركاتو الدوري الأردني.. علوان يتريث ووانغا على رادار الحسين

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-18 11:11
مهاجم المنتخب الأردني علي علوان (Facebook/Jordan Football Association)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ما يزال موسم الانتقالات في الدوري الأردني يعرف حركية نشيطة، حيث دخل نادي الخالدية البحريني بمفاوضات مكثفة مع نجم منتخب الأردن علي علوان، بهدف ضمّه للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لتعزيز الصفوف استعدادًا للموسم المقبل.

ولم يتم حسم المفاوضات بعد، ولا سيما أنّ علوان ما يزال يدرس عدة عروض احترافية يتقدمها العرض المقدم من نادي الحسين إربد.

وعلم winwin، من مصدر خاص أنّ مهاجم النشامى وأحد أبرز نجوم الدوري الأردني، لم يمانع خوض تجربة احترافية مع الخالدية، لكنه قد يتمهل قليلًا قبل اتخاذ القرار النهائي.

وكان نادي الخالدية قد تعاقد رسميًا خلال هذه الفترة مع الدولي الأردني ونجم فريق الفيصلي نزار الرشدان ليمثله في الموسم المقبل.

الفيصلي يجدّد لأحد أبرز محترفي الدوري الأردني

من جانبه، قام نادي الفيصلي بتجديد عقد محترفه الفلسطيني مصعب البطاط الذي يشغل مركز الظهير الأيمن، وجاء تجديد اللاعب بعد المستوى المميز الذي قدمه في المسابقة الموسم الماضي.

ويعتبر البطاط المحترف الأجنبي الثاني بالفيصلي، بعد أن تم التعاقد قبل يومين مع السوري محمد ريحانية.

من جهة ثانية، لم يكشف الفيصلي عن مفاوضة مهاجمه الكاميروني رونالد وانغا ليستمر مع الفريق في الموسم المقبل، لكن المطالب المالية العالية من اللاعب قد تحول دون القدرة على تجديد عقده وبالتالي مواصلة المغامرة في الدوري الأردني لكرة القدم.

ويطالب وانغا بالحصول على 350 ألف دولار من أجل تجديد عقده مع الفريق، وهو ما يشكل تقريبًا ثلث الميزانية المخصصة للنادي لإبرام كامل تعاقداته.

وانضم وانغا للفيصلي منتصف الموسم الماضي ونجح في التتويج بلقب هداف الدوري الأردني وللمرة الثانية بعد أن ظفر به مع السلط قبل ثلاثة مواسم.

ويسعى الفيصلي لإكمال ملف المحترفين الأجانب من خلال التعاقد مع مدافع ومهاجم، بما يعزز من قدرات الفريق الطامح لاستعادة الألقاب في الموسم المقبل.

الحسين إربد .. ووانغا وعلوان

كما علم winwin، أنّ نادي الحسين إربد يفكّر فعليًا في ضم الكاميروني وانغا لصفوفه، خاصة أنّ الفريق بحاجة لمهاجم هداف، وينسق نادي الحسين إربد مع المدير الفني الجديد البرتغالي تياغو بشأن ملف المحترفين الأجانب، بمن فيهم وانغا.

وفي ذات السياق، ما يزال نادي الحسين إربد يواصل مفاوضاته مع نجم منتخب النشامى علي علوان، وقد تكشف الأيام القليلة المقبلة مزيدًا من التفاصيل بهذا الشأن.

أبو عمارة حائر

لا يزال اللاعب منذر أبو عمارة يدرس إمكانية انتقاله للفيصلي الذي حاول "جسّ نبض" موقفه، بعد انتهاء عقده مع الحسين إربد.

وسيستخير أبو عمارة "الحائر" بحسب ما أبلغه للمقربين من حوله قبل تحديد وجهته المقبلة ولا سيما أنه إلى جانب عرض الفيصلي، تلقى عرضين من البحرين، وعرض آخر من فريق إماراتي مصنف في الدرجة الأولى.

شارك: