ميتشو يتوقّع مواجهة صعبة لمنتخب ليبيا أمام الرأس الأخضر

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-07 17:50
ميتشو يحقق أطول سلسلة مباريات من دون هزيمة مع المنتخب الليبي (winwin)
عصام محمد حسين
طرابلس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب الصربي ميتشو مدرب منتخب ليبيا لكرة القدم، عن سعادته بفوز فرسان المتوسط، على حساب موريشيوس بنتيجة 2-1، والخروج بالنقاط الثلاث في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة بتصفيات أفريقيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026.

هذا الفوز، رفع رصيد منتخب ليبيا إلى 7 نقاط من انتصارين وتعادل واحد، مُتصدرًا ترتيب المجموعة، فيما توقف رصيد موريشيوس عند نقطة واحدة، مُحتلًا المركز الخامس.

وقال ميتشو في تصريح خاص لموقع winwin: "المباراة أمام موريشيوس لم تكن سهلة على الإطلاق، حيث قدّمنا كل ما لدينا من أجل تحقيق الفوز، وهو الأول لنا في ملعبنا بعد الفوز خارج الديار أمام إسواتيني بهدف وحيد في أولى المباريات، وتعادل أمام الكاميرون في الجولة الثانية في ملعبنا، الفوز أعتبره مهمًّا لنا، حيث وضع المنتخب الليبي في صدارة المجموعة".

وتابع: "الفوز أمام موريشيوس يعد بمثابة الدافع القوي للاعبين لتقديم الأفضل في المرحلة المقبلة من التصفيات، التي ستكون صعبة للمنتخب الليبي".

ميتشو يتوقّع مواجهة صعبة أمام الرأس الأخضر

وتحدث ميتشو عن المباراة المقبلة أمام الرأس الأخضر، والتي ستقام الثلاثاء المقبل على ملعب مبومبيلا في جنوب أفريقيا، ضمن منافسات الجولة الرابعة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026، قائلاً: "لقد طوينا صفحة مباراة موريشيوس، وحاليًّا نفكر في مواجهة الرأس الأخضر الذي يعد من أفضل المنتخبات في القارة الأفريقية في السنوات الخمسة الأخيرة".

وتابع: "مباراتنا أمام الرأس الأخضر ستكون صعبة على المنتخبين، وأنا على دراية كاملة بالمنافس وهدفنا مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية، من أجل البقاء في صدارة المجموعة".

ميشتو يواصل سلسلة اللا هزيمة مع المنتخب الليبي 

منذ أن استلم الصربي ميتشو مهمة تدريب فرسان المتوسط في أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، لم يتعرض إلى الهزيمة خلال 12 مباراة خاضها مع منتخب ليبيا، ودية كانت أم رسمية، حيث تفوّق في 8 مباريات على موريشيوس وبوركينا فاسو وإسواتيني والكويت والسودان وليبيريا وإندونيسيا في مناسبتين، في حين تعادل وديًّا مع توغو والنيجر والصومال والكاميرون.

شارك: