وجوه جديدة تنضم إلى قائمة منتخب السودان قبل تصفيات "الكان"

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-01
-
آخر تعديل:
2024-09-01 16:52
أرشيفية- لاعبو منتخب السودان الأول لكرة القدم (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استدعى جيمس كواسي أبياه مدرب منتخب السودان ، الشقيقين محمد وأبوبكر عيسى لقائمة صقور الجديان التي ستخوض مباريات تصفيات بطولة الأمم الأفريقية المغرب 2025.

ووجه أبياه الدعوة لمحمد وأبوبكر عيسى مجددًا، بعد اعتذارهما عن المشاركة في الجولتين الثالثة والرابعة من منافسات تصفيات كأس العالم 2026، أمام موريتانيا وجنوب السودان تواليًا.

ويتوقع أن يظهر أبوبكر عيسى المنتقل حديثًا لنادي بيتشايا التايلندي وشقيقه محمد لاعب فريق ميلتون كينز بالدرجة الثانية، للدوري الإنجليزي في التشكيلة الأساسية للمدرب أبياه أمام النيجر، في افتتاحية مباريات التصفيات الأفريقية أو مباراة الجولة الثانية أمام المنتخب الأنغولي.

تغييرات كبيرة في قائمة منتخب السودان

وشهدت قائمة صقور الجديان تغييرات عديدة، بعد أن استدعى كواسي أبياه وجوهًا جديدة لدعم صفوفه قبل مواجهة النيجر، كما عرفت قائمة المدرب الغاني استدعاء لاعبين غابوا عن الظهور مع المنتخب فترة طويلة، على غرار السماني الصاوي صانع ألعاب المريخ، ومحمد أرنق مدافع الهلال الذي أبعدته إصابة مؤثرة تعرض لها خلال التدريبات.

ويخوض صقور الجديان مباراتين متتاليتين في منافسات تصفيات بطولة الأمم الأفريقية المغرب 2025، أمام النيجر وأنغولا يومي 4 و10 سبتمبر/ أيلول، على ملعب جوبا الأولمبي بعاصمة جنوب السودان، وملعب "11 نوفمبر" بأندولا.

شارك: