ميتروفيتش وسيلفا يعتذران عن واقعة الطرد ضد مانشستر يونايتد

2023-03-29 19:29
لحظة طرد الصربي ألكسندر ميتروفيتش من لقاء فولهام ومانشستر يونايتد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قدّم الصربي ألكسندر ميتروفيتش مهاجم نادي فولهام الإنجليزي ومدرب الفريق ماركو سيلفا، اعتذارهما عن الواقعة التي أدّت إلى تلقيهما بطاقتين حمراوين خلال مواجهة الفريق أمام مانشستر يونايتد في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

وتعرض ميتروفيتش وسيلفا للطرد خلال المباراة على ملعب أولد ترافورد في 19 مارس/ آذار بعد أن طرد البرازيلي ويليان للمسه الكرة بيده على خط المرمى.

وقال ميتروفيتش، في بيان صدر اليوم الأربعاء، عن الحادث: "لقد كنت بعيدًا مع منتخبي الوطني وكان لديَّ بعض الوقت للتفكير في مباراة مانشستر يونايتد. كما يعلم الجميع، كان الأمر مؤثرًا للغاية، حيث قدّم الفريق كل شيء على الإطلاق على أرض الملعب لمحاولة الوصول إلى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي".

وأكمل الدولي الصربي حديثه قائلًا: "على المستوى الشخصي، تؤسفني أفعالي التي قد أدّت إلى طردي، لقد سمحت لإحباطي بالتغلب عليَّ، وكان رد فعلي خاطئًا، كنت أحاول جذب انتباه الحكم، لكنني أقدر أنه لم يكن يجب أن أضع يدي عليه، وأنا متفهم لِمَ منحني بطاقة حمراء، هذا هو أول طرد لي في مباراة مع فريقي فولهام والأول منذ موسم 2015-16".

وأضاف: "لقد قبلت حظر ثلاث مباريات بسبب بطاقتي الحمراء، لقد تحدثت إلى كريس كافانا (حكم اللقاء) للاعتذار، وقد تطوعت لقبول غرامة النادي، أريد الآن أن أفعل ما في وسعي للتخلص من هذه الحادثة ورائي والعودة لمساعدة زملائي في أرض الملعب في أقرب وقت ممكن".

واختتم المهاجم صاحب الـ28 عامًا حديثه، بالقول: "أود أن أكرر أسفي لحدوث ذلك، لقد أعربت بالفعل عن أسفي لزملائي في الفريق، لكنني أود أيضًا أن أعتذر من مشجعي فولهام، خاصة أولئك الذين سافروا إلى أولد ترافورد لدعمنا والذين لم يتوقفوا عن التشجيع والأهازيج طوال المباراة، آمل أن أعود قريبًا وأرد إيمانهم ودعمهم".

فيما قال المدير الفني للوايتس، ماركو سيلفا: "كانت المشاعر فياضة في أولد ترافورد، وكما قلت في مؤتمري الصحفي بعد المباراة، كان يجب أن أتحكم في مشاعري بشكل أفضل، كانت لحظة صعبة للغاية، في مباراة سيطرنا عليها، لكن كان بإمكاني التعامل مع الموقف بشكل أفضل".

وأضاف: "يؤسفني ما حدث، وقد تحدثت إلى الحكم لأعتذر، إنه يعلم أنني أحترمه واحترم الوظيفة التي يتعين عليه القيام بها، لسوء الحظ، لم نلتقِ وجهًا لوجه في ذلك اليوم، لكنني أدرك أنه أحد أفضل الحكام في هذا البلد وأعلم أنه عندما تتقاطع طرقنا مرة أخرى؛ فسيكون هناك احترام متبادل بيننا".

لحظة طرد ميتروفيتش

واختتم سيلفا: "أنا آسف لأنني لم أكن في الملعب لمحاولة قيادة الفريق إلى تأهل تاريخي للدور نصف النهائي في كأس الاتحاد الإنجليزي في ويمبلي، لكنني ممتن لكل الدعم الذي تلقيته من جماهير فولهام خلال السنوات القليلة الماضية".

يُذكر أن سيلفا يواجه الآن حظرًا من الحضور في الملعب، بينما من المتوقع أن يتلقى ميتروفيتش، الذي غرّمه فولهام، عقوبة مطولة للغياب بسبب دفع كافانا؛ لأن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم يعتقد أن الإيقاف لثلاث مباريات غير كافٍ.

شارك: