كيف رد ألكسندر ميتروفيتش على تصريحات مدرب المنتخب الصربي؟

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-09
-
آخر تعديل:
2024-09-09 19:19
من احتفال الصربي ألكسندر ميتروفيتش مهاجم الهلال بأحد أهدافه مع فريقه (x/SaudiSuperCup)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت وسائل الإعلام الصربية أن هناك توترًا في العلاقة ما بين مهاجم نادي الهلال ألكسندر ميتروفيتش ومدربه في منتخب صربيا، دراغان ستويكوفيتش، وقد ظهر هذا جليًّا في تصريحات المدرب الأخيرة.

وكان ستويكوفيتش قد تحدث في المؤتمر الصحفي عقب تعادل صربيا 0-0 أمام إسبانيا، في الجولة الأولى من دوري الأمم الأوروبية، وألقى باللوم على بعض اللاعبين في النتائج السلبية التي حدثت هذا الصيف خلال بطولة يورو 2024 في ألمانيا.

وأشار المدرب بشكل غير مباشر إلى بعض اللاعبين الذين رفضوا الانضمام إلى المنتخب الصربي خلال فترة التوقف الدولية الحالية، بحجة الإصابة، كما حدث من ميتروفيتش وزميله في الهلال سيرغي سافيتش.

وقال ستويكوفيتش: "لا يهمني من سيأتي ومن سيغيب. هنا أنا المدرب وصاحب القرار، وسيظل الأمر كذلك دائمًا. المهم دائمًا هو التركيز مع المجموعة التي أعمل معها".

ألكسندر ميتروفيتش: يمكنك أن تتعلم الكثير عندما تكون هادئا

من جانبه، نشر ميتروفيتش صاحب الـ29 عامًا رسالة عبر حسابه الشخصي على منصة "إنستغرام" عقب تصريحات ستويكوفيتش، قال فيها: "يمكنك أن تتعلم الكثير عندما تكون هادئا وتُراقب".

ورغم الحديث عن إصابتهما، نشر حساب نادي الهلال الرسمي عبر منصة "إكس" صورة للثنائي ألكسندر ميتروفيتش وسيرغي سافيتش، خلال تدريبات الفريق السعودي.

كان الهلال قد تعاقد مع المهاجم الصربي في فترة الانتقالات الصيفية 2023، قادمًا من فولهام الإنجليزي، وينتهي عقده مع النادي في يونيو/ حزيران 2026، وتبلغ قيمته السوقية الحالية 28 مليون يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

وأسهم الهداف التاريخي لمنتخب صربيا (أحرز 58 هدفًا خلال 95 مباراة دولية) في تتويج الهلال بالثلاثية المحلية خلال موسمه الأول مع "الزعيم"، بعد الظفر بألقاب دوري روشن السعودي، وكأس خادم الحرمين الشريفين، وكأس السوبر السعودي.

واحتل ألكسندر ميتروفيتش المركز الثاني في لائحة هدافي بطولة دوري روشن السعودي في الموسم الماضي؛ حيث أحرز 28 هدفًا، بفارق 7 أهداف خلف متصدر اللائحة، البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد نادي النصر ونجمه صاحب الـ35 هدفًا.

الهلال ألكسندر ميتروفيتش دوري روشن السعودي (Twitter/ Al Hilal) ون ون winwin


وخاض اللاعب 43 مباراة بقميص الهلال عبر كل البطولات خلال الموسم الماضي، واستطاع هز الشباك 40 مرة، وقدّم 8 تمريرات حاسمة، ويُعد أول لاعب في تاريخ النادي العاصمي يهز الشباك 40 مرة في موسمه الأول.

أرقام ألكسندر ميتروفيتش مع الهلال

عدد المباريات47
الأهداف47
التمريرات الحاسمة9
عدد الألقاب4
شارك: