"خطفت قلب مهاجم الهلال السعودي من أول نظرة".. من تكون الحسناء كريستينا؟

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-12
-
آخر تعديل:
2024-09-12 21:40
الصربي ألكسندر ميتروفيتش مهاجم نادي الهلال السعودي يحتفل بأحد أهدافه مع فريقه (x/SaudiSuperCup)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

الاستقرار الأسري في كثير من الأحيان يُساعد لاعبي كرة القدم على التألق داخل المستطيل الأخضر، وهذا الأمر يظهر جليًا في حالة مهاجم نادي الهلال السعودي ألكسندر ميتروفيتش، الذي لا يتوقف أبدًا عن هز الشباك.

بدأت علاقة ميتروفيتش مع زوجته الحالية كريستينا يانيتش، عارضة الأزياء والوجه الإعلاني، قبل نحو 10 أعوام، ويقول اللاعب وفقًا لصحيفة "gloria" الصربية إنه وقع في حبها من النظرة الأولى، مُضيفًا: "كنت محظوظًا بالعثور على رفيق الروح، وهذا عامل مهم جدًا في حياة الرياضي المحترف.. علاقتنا استثنائية".

وأثمرت علاقة مهاجم نادي الهلال السعودي بزوجته عن 3 أبناء، أولهم لوكا الذي استقبلاه خلال 2016، ثم ناديا العام التالي، وبعدها جاءت أنستازيا "آخر العنقود" في عام 2023.

وكشف "ميترو" أن التعارف مع كريستينا حدث من خلال صديق مشترك، ويؤكد: "لم ينقطع الحب الذي اجتاحني يوم التقيتها. إلى الآن ما زلت أحبها.. وتستبد بي الغيرة للحفاظ على هذه المشاعر تجاه زوجتي".

كريستينا يانيتش زوجة مهاجم الهلال السعودي ألكسندر ميتروفيتش

لم تكن المرأة التي استحوذت على قلب مهاجم الهلال السعودي غريبة عن مجتمع كرة القدم، فقد نشأت في كنف أبيها أليكسندر يانيتش، اللاعب الصربي السابق، الذي عمل مدربًا بعد اعتزاله، ودرب خلال مسيرته الفنية أسماء معروفة، أبرزهم مواطنه نيمانيا فيديتش.

وخلال مشواره الكروي، لم يستطع يانيتش الظفر بأي بطولة، وفقد ألقابًا عدّة، لعل أغلاها لا علاقة له باللعبة، وإنما بابنته التي جرّدها الزواج من لقب أبيها، وحولها إلى كريستينا ميتروفيتش.

وتقول كريستينا عن التغيير الذي حدث في شخصية "ميترو" بعد زواجهما في عام 2021: "لقد تغير كثيرًا بعدما صار والدًا.. أصبح يميل أكثر للبقاء في منزله عن الخروج مع رفاقه، عكس ما كان يفعل قبل ولادة أطفاله.. باتت عائلته همه الأول، على حساب أي شيء، حتى ولو كرة القدم ذاتها".

الهلال ألكسندر ميتروفيتش دوري روشن السعودي (Twitter/ Al Hilal) ون ون winwin


ويتفق مهاجم نادي الهلال السعودي مع ما ذكرته زوجته، ويقول: "أستمتع أكثر بالبقاء في المنزل مع عائلتي.. أفضل شيء حدث لي هو إنجاب طفل.. هذا غيّرني من الجذور.. فجأة، لم يعد تفكيري يتمحور حولي، بل حول زوجتي وأولادي وعائلتي.. لهذا السبب أريد قضاء كل لحظة فراغ معهم".

وتُرافق كريستينا زوجها دائمًا في تجاربه الاحترافية خارج صربيا، وقد حدث هذا عندما دافع عن قميص أندرلخت البلجيكي، ثم كانت معه في مسيرته مع الكرة الإنجليزية التي استمرت على مدار 8 أعوام، برفقة ناديي نيوكاسل وفولهام، وحاليًا، اجتمعت الأسرة في العاصمة السعودية الرياض، بعد تعاقد الهلال مع اللاعب خلال الميركاتو الصيفي 2023.

وعلى الرغم من أن الأمر لا يبدو كذلك للوهلة الأولى، فإن زوجة ألكسندر ميتروفيتش تكبره عمرًا بفارق عامين، وغالبًا ما تنشر كريستينا صورًا من حياتها المترفة الفاخرة على صفحتها الشخصية عبر "إنستغرام"، ويبدو الزوجان مستمتعين بها حقًا.

ومؤخرًا، ذكر موقع "sportal" الصربي أن مهاجم نادي الهلال السعودي اشترى مُنتجعًا صحيًا وقلعة مهيبة، بالقرب من قرية "روزانستفو"، في المنطقة المعروفة باسم "توشينا بانيا"، كما اشترى فندقًا في "كوباونيك" العام الماضي، ويملك أيضًا مبنى فاخرًا في موطنه "سميديريفو"، وشقتين في قلب بلغراد عاصمة صربيا.

ويُعتبر ميتروفيتش صاحب الـ29 عامًا الهداف التاريخي لمنتخب صربيا، برصيد 58 هدفًا خلال 95 مباراة دولية، وينتهي عقده الحالي مع الهلال في يونيو/ حزيران 2026، وتبلغ قيمته السوقية الحالية 28 مليون يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

وخلال موسمه الأول، أسهم الهداف البارع في تحصل نادي الهلال السعودي على الثلاثية المحلية، بعد الظفر بألقاب دوري روشن، وكأس خادم الحرمين الشريفين، وكأس السوبر السعودي.

أرقام ألكسندر ميتروفيتش مع الهلال السعودي

عدد المباريات47
الأهداف47
التمريرات الحاسمة9
عدد الألقاب4
شارك: