ألكسندر ميتروفيتش يشتري مُنتجعًا صحيًا يضم قلعة مُذهلة

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-04
-
آخر تعديل:
2024-09-04 15:29
المهاجم الصربي ألكسندر ميتروفيتش ظهر بصورة رائعة خلال موسمه الأول مع الهلال السعودي (spl)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت وسائل الإعلام الصربية أن مهاجم الهلال ألكسندر ميتروفيتش اشترى مُنتجعًا صحيًا وقلعة مهيبة، بالقرب من قرية "روزانستفو"، في المنطقة المعروفة باسم "توشينا بانيا".

ووفقًا لما أورده موقع "sportal" الصربي، فإن محترف الهلال السعودي أصبح مالكًا للعقارات في منتجع "توشينا بانيا"، وأشار إلى أن القلعة التي اشتراها اللاعب تم بناؤها في عام 1974.

وبعد عقود من الزمن، قرر ألكسندر ميتروفيتش الاستثمار في القرية الصربية، وهو ما أسعد السكان المحليين، وأوضح المصدر المذكور أن منتجع "توشينا بانيا" جميل حقًا، وهو مصدر للمياه العلاجية، والقلعة التي بداخله يبدو الطوب الأحمر بواجهتها كما لو تم تركيبه بالأمس.

في سياق متصل، أفاد موقع "kurir" الصربي أن "ميترو" اشترى أيضًا فندقًا في "كوباونيك" العام الماضي، كما يملك أيضًا مبنى فاخرًا في موطنه "سميديريفو"، وشقتين في قلب بلغراد عاصمة صربيا.

مسيرة ألكسندر ميتروفيتش مع الهلال

انضم الهداف التاريخي لمنتخب صربيا (أحرز 58 هدفًا خلال 95 مباراة دولية) إلى الهلال في فترة الانتقالات الصيفية 2023، قادمًا من فولهام الإنجليزي، وينتهي عقده مع النادي السعودي في يونيو/ حزيران 2026، وتبلغ قيمته السوقية الحالية 28 مليون يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

وخلال موسمه الأول، أسهم ميتروفيتش في تحصل الهلال على الثلاثية المحلية، بعد الظفر بألقاب دوري روشن السعودي، وكأس خادم الحرمين الشريفين، وكأس السوبر السعودي.

واحتل اللاعب المركز الثاني في لائحة هدافي بطولة دوري روشن السعودي في الموسم الماضي؛ حيث أحرز 28 هدفًا، بفارق 7 أهداف خلف متصدر اللائحة، البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد نادي النصر ونجمه صاحب الـ35 هدفًا.

الهلال ألكسندر ميتروفيتش دوري روشن السعودي (Twitter/ Al Hilal) ون ون winwin


وطبقًا لما أورده الحساب الرسمي لدوري روشن عبر منصة "إكس"، فإن مهاجم الهلال فاز بجائزة نجم الموسم الماضي طبقًا لتصويت الجمهور؛ إذ حصل على نسبة 35.4% من الأصوات، مقابل 32.1% لقائد النصر، البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ميتروفيتش صاحب الـ29 عامًا كان قد خاض 43 مباراة مع ناديه عبر كل البطولات خلال الموسم الماضي، وأحرز 40 هدفًا، وقدّم 8 تمريرات حاسمة، ويُعتبر أول لاعب في تاريخ الهلال يهز الشباك 40 مرة في موسمه الأول.

أرقام ألكسندر ميتروفيتش مع الهلال

عدد المباريات47
الأهداف47
التمريرات الحاسمة9
عدد الألقاب4
شارك: