موقف نجم الزمالك من اللحاق بمباراة بيراميدز في السوبر المصري

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-13
من تدريبات الزمالك قبل مباراة السوبر المصري (facebook/ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تلقى نادي الزمالك ضربةً قويةً قبل انطلاق بطولة السوبر المصري المقررة إقامتها بالإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

وتعرّض نبيل عماد دونغا، لاعب خط وسط الفريق، لإصابة بشد في العضلة الخلفية خلال مشاركته في معسكر منتخب مصر الذي يستعد لمواجهة موريتانيا يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأفريقية.

وخرج دونغا من معسكر المنتخب بسبب معاناته من الإصابة التي تمنعه من المشاركة في السوبر المصري مع نادي الزمالك حيث سيخضع لفحوص طبية خلال الساعات القليلة المقبلة.

برنامج مكثف من الزمالك من أجل دونغا في السوبر المصري

وكشف مصدر داخل الجهاز الفني، أن هناك محاولات من الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي للفريق لتجهيز دونغا حتى يلحق بالمباراة النهائية حال فوز الفريق على بيراميدز في نصف النهائي.

وأوضح المصدر أن الجهاز الطبي سيضع برنامجًا تأهيليًا مكثفًا للاعب من أجل اللحاق بالمباراة النهائية حال تأهل نادي القلعة البيضاء، لا سيما أنه سوف يسافر مع البعثة التي تتوجه للإمارات يوم الخميس المقبل.

في نفس السياق، قرر مجلس إدارة نادي ثالث الدوري المصري في الموسم الماضي، برئاسة الكابتن حسين لبيب، تكليف الدكتور حسام المندوه أمين الصندوق، برئاسة بعثة الفريق الأول التي ستسافر إلى الإمارات استعدادًا لخوض بطولة كأس السوبر المصري.

ومن المقرر أن تسافر  بعثة الفريق إلى أبو ظبي يوم الخميس المقبل، الموافق 17 أكتوبر الجاري، بناءً على قرار البرتغالي جوزيه غوميز المدير الفني للفريق.

شارك: