الزمالك يطلب تأجيل مباراته ضد بيراميدز بكأس السوبر المصري

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-09
-
آخر تعديل:
2024-10-09 20:18
الزمالك المصري يطلب تأجيل مباراة بيراميدز (Facebook/ZSCOfficial)
إسماعيل محمود
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تقدّم نادي الزمالك بطلب رسمي لتغيير موعد مباراته أمام بيراميدز في نصف نهائي بطولة كأس السوبر المصري 2024، المقررة في العاصمة الإماراتية أبو ظبي. 

ويستعد الفارس الأبيض لخوض منافسات كأس السوبر المصري بالإمارات في الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري، بعد دعوته عبر "الكارت الذهبي" ليشارك برفقة الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

وقال مدير الكرة عبد الواحد السيد في تصريحات للمركز الإعلامي للزمالك، إن النادي أرسل خطابًا إلى اتحاد الكرة المصري طلب خلاله تأجيل موعد مباراته ضد بيراميدز لمدة ساعة، لتُقام في الساعة (5:05) مساءً بتوقيت مصر بدلًا من (4:05) من يوم الأحد، الموافق 20 أكتوبر الجاري.

سبب طلب الزمالك تأخير موعد مباراة بيراميدز

جاء طلب مسؤولي النادي القاهري بتأجيل موعد المباراة بسبب ارتفاع درجة الحرارة في التوقيت المقرر سلفًا بالإمارات، كذلك رغبةً في مساعدة جمهور الفريق على الحضور بكثافة كبرى.

ومن المقرر أن تسافر بعثة النادي الأبيض بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه غوميز، يوم الخميس 17 أكتوبر الجاري، استعدادًا لخوض منافسات كأس السوبر المصري، بعد التتويج مؤخرًا بكأس السوبر الأفريقي على حساب الأهلي.

وتأكد غياب المغربي وليد الكرتي متوسط ميدان بيراميدز عن مواجهة بطل الكونفيدرالية في السوبر المصري، بسبب إصابته بقطع جزئي في غضروف الركبة.

شارك: