بعد فسخ عقده.. لاعب الزمالك السابق يحظى بلفتة إنسانية معبرة

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-13
(وسط الصورة) يوسف حسن لاعب الزمالك السابق وإنبي الحالي (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حُلّت مشكلة لاعب الزمالك المصري السابق والمُصاب، يوسف حسن، بشكل نهائي بعدما قرّرت شركة استادات الوطنية للاستثمار الرياضي، تحمل كافة تكاليف علاج اللاعب وتأهيله طبيًّا، لضمان عودته للملاعب في أسرع وقت ممكن.

وقد جاء هذا القرار بعد ظهور الدولي المصري في قناة "أون تايم سبورت"، وحديثه عن ما حدث معه بعد الإصابة التي لحقت به.

وتعاقد الزمالك مع يوسف حسن في صيف عام 2022 قادمًا من نادي وادي دجلة، وتم فسخ تعاقده مع "القلعة البيضاء" في الفترة الأخيرة الماضية.

لاعب الزمالك في رعاية "استادات"

في هذا السياق، كلّف مجلس إدارة شركة استادات الوطنية بمتابعة الحالة الصحية الخاصة بيوسف حسن، وتطور حالته وكافة الاحتياجات الخاصة باستكمال مراحل علاجه وتأهيله.

وأكد سيف الوزيري، رئيس مجلس إدارة الشركة والعضو المنتدب، على أن دور الشركة بجانب الاستثمار، هو الدعم الرياضي والمسؤولية المجتمعية والثقافية، وتقديم كافة سُبل الدعم لجميع الرياضيين.

وبعيدًا عن مساندتها للاعب، تهدف شركة استادات إلى بذل الجهود المشتركة للمساهمة في الارتقاء بالجانب الرياضي والاجتماعي، بجانب استكشاف المواهب الرياضية في جميع محافظات جمهورية مصر العربية، وتقديم الرعاية الكاملة من الناحية الرياضية والاجتماعية والثقافية.

وأكد أحمد عطية نائب رئيس مجلس الإدارة، أن تبذل شركة استادات جهدًا كبيرًا في الاهتمام بأبناء مصر ورعايتهم، حيث قامت وزارة الشباب والرياضة بتنفيذ عدد من  المبادرات لرعاية الأبناء واستكشاف مواهبهم.

وبدأ يوسف حسن مسيرته مع نادي وادي دجلة، والذي قام ببيعه للعملاق القاهري في 2020، باختيار البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني السابق، قبل أن يتعرض لإصابة في كاحل القدم أثناء لعبه بين صفوفه، وكان بحاجة لإجراء جراحة، ليغيب عن الملاعب منذ إصابته في 2022.

وبعد فسخ تعاقده، انتقل يوسف حسن إلى صفوف إنبي بعد التوقيع لمدة خمسة مواسم، ومن المقرر أن يعود يوسف حسن للملاعب مرة أخرى بعد 5 أشهر، بانتهاء برنامجه التأهيلي في الفريق البترولي.

شارك: