بيراميدز يفقد لاعبًا هامًا أمام الزمالك في كأس السوبر المصري

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-08
لاعبو فريق بيراميدز المتوج ببطولة كأس مصر للمرة الأولى في تاريخه (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف نادي بيراميدز المصري، الثلاثاء، عن تفاصيل إصابة لاعبه المغربي وليد الكرتي وموقفه من المشاركة في كأس السوبر المصري بالإمارات ضد الزمالك.

ويستعد النادي للمشاركة في بطولة كأس السوبر المصري بالإمارات في الفترة من 20 إلى 24 من شهر أكتوبر الجاري برعاية مجلس أبوظبي الرياضي، وبالتعاون مع الشركة المتحدة للرياضة.

وتم تحديد الساعة الرابعة وخمس دقائق يوم 20 أكتوبر موعدًا لمباراة بيراميدز ضد الزمالك على ستاد آل نهيان، في نصف نهائي بطولة كأس السوبر المصري، على أن تُقام المباراة النهائية يوم 24 من الشهر ذاته.

بيراميدز يوضح موقف الكرتي من مباراة الزمالك

وأكد الدكتور مصطفى المنيري، رئيس الجهاز الطبي لنادي بيراميدز، أن الكرتي تغيب عن معسكر الفريق في تركيا استعدادًا للموسم الجديد، حيث يعانى من قطع جزئي في غضروف الركبة تعرض له في مباراة نهائي كأس مصر ضد الزمالك، ليخضع لعملية بالمنظار في الركبة خلال فترة الراحة في المغرب.

وأوضح طبيب بيراميدز، أن الكرتي يوجد حاليًا في الإمارات للخضوع لبرنامج تأهيلي في أحد المراكز الطبية، والذي يستمر لمدة أسبوعين قبل العودة للقاهرة تمهيدًا للعودة للملاعب في أقرب وقت ممكن.

بذلك تأكد غياب الكرتي عن بيراميدز في بطولة كأس السوبر المصري، والتي يشارك فيها فريقه بصفته بطلًا لكأس مصر، إلى جانب الأهلي بطل الدوري، وسيراميكا كليوباترا المتوج بكأس الرابطة، والزمالك بحصوله على الكارت الذهبي للمشاركة في البطولة.

وكان المغربي الكرتي البالغ من العمر 30 عامًا قد انضم إلى النادي المصري في أكتوبر 2021 ويرتبط بعقد مع الفريق حتى نهاية موسم 2024-2025.

وتوج الأهلي بطلًا لكأس السوبر المصري 2023 بانتصاره على مودرن سبورت في المباراة النهائية بأربعة أهداف مقابل هدفين، بعد اللجوء للأشواط الإضافية، مع الإشارة إلى أن النسخة القادمة هي النسخة الثانية فقط التي ستشهد مشاركة 4 فرق أيضًا، بعد نسخة 2023 التي عرفت مشاركة أندية الأهلي، بيراميدز، مودرن سبورت، سيراميكا كليوباترا.

شارك: