لامين يامال يعلنها: هذا موقفي النهائي من الرحيل عن برشلونة

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-13
لامين يامال نجم نادي برشلونة الإسباني (Getty)
لوغو winwin
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أدلى نجم برشلونة الصاعد لامين يامال بتصريحات مثيرة، تحدث خلالها عن حظوظه في التتويج بجائزة الكرة الذهبية هذا العام 2024، وأيضًا بخصوص موقفه من إمكانية مغادرته للنادي الكتالوني مُستقبلًا.

وتمكن يامال من فرض نفسه "نجمًا بارزًا" في تشكيلة الفريق الأول لبرشلونة، بالرغم من حداثة سنه، وقد تمكن صاحب الـ17 عامًا من تأكيد حضوره المذهل، على الصعيد الدولي مع منتخب إسبانيا؛ حيث لعب دورًا مهمًا في تتويج "لا روخا" بكأس أمم أوروبا "يورو 2024".

وأسفرت مستويات يامال المميزة، مع برشلونة ومنتخب إسبانيا، إلى وجود اسمه ضمن قائمة المُرشحين للفوز بجائزة الكرة الذهبية هذا العام 2024، لكن لامين يعتقد أنه لا يملك أي فرصة للتتويج باللقب الفردي.

وقال يامال، في تصريحات أبرزها موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي: "لا أعتقد أن لديّ فرصة للفوز"، في إشارة إلى جائزة الكرة الذهبية، التي تُمنَح للاعب الأفضل في العالم، وفقًا لمجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية.

لامين يامال عن مغادرة برشلونة: مستحيل

وبخصوص إمكانية رحيله عن برشلونة يومًا ما، قال يامال: "مستحيل"، قبل أن يؤكد رغبته في أن يصبح "أسطورة" للنادي الإسباني.

وبسؤاله عن ارتفاع قيمته السوقية إلى 120 مليون يورو، حسب موقع "ترانسفير ماركت" العالمي، وإن كان يريد أن تُباع بطاقته نظير هذا القيمة المالية المرتفعة، أجاب يامال: "لا، لأن ذلك سيعني أنني سأغادر برشلونة. أنا لا أريد هذا.. أنا أرغب في أن أكون أسطورة في برشلونة".

وحول مقارنة الكثيرين له بالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، أوضح لامين يامال: "أحب المقارنة بميسي، الأفضل في التاريخ، لكنني أريد أن أكون نفسي.. الوصول إلى (مستوى) ميسي مستحيل".

ويصنف كثيرون يامال في خانة "خليفة ميسي" ببرشلونة، خاصةً مع قدرة الجناح الإسباني الناشئ على تقديم مستويات مبهرة، بشخصية كبيرة واستمرارية لافتة.

شارك: