موقف كهربا من مغادرة الأهلي والانتقال إلى دوري روشن السعودي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-06
محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي المصري (X/AlAhly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشارت تقارير صحفية إلى أن أحد أندية دوري روشن السعودي يستهدف الحصول على خدمات الدولي المصري محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وزعمت التقارير ذاتها بأن نادي الحزم قدم عرضًا رسميًا للتعاقد مع محمود عبد المنعم كهربا، في الميركاتو الصيفي الجاري. وتواصل winwin مع أحد مصادره لكشف حقيقة ما تردد بشأن وجود عرض من نادي الحزم السعودي لضم اللاعب قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية الحالية في السعودية.

كهربا مستمر مع الأهلي

ونفى المصدر ما تردد وأكد بأنه حتى الآن لا توجد أي عروض رسمية أو شفهية للتعاقد مع كهربا هذا الصيف، واللاعب ما زال ضمن صفوف فريقه بشكل طبيعي.

وانضم محمود كهربا، صاحب الـ30 عامًا إلى النادي الأهلي في يناير 2020، وخرج على سبيل الإعارة إلى هاتاي سبور أنطاكيا في يناير 2022، ثم عاد مجددًا إلى صفوف المارد الأحمر في يوليو 2022، ويرتبط الدولي المصري بعقد مع المارد الأحمر يمتد حتى صيف موسم 2026.

وشارك محمود عبد المنعم مع النادي الأهلي بالموسم المنصرم خلال 17 مباراة في مسابقة الدوري المصري الممتاز مسجلًا 7 أهداف وأسهم في صناعة هدف وحيد.

كما خاض اللاعب 11 لقاء في بطولة دوري أبطال أفريقيا الموسم الماضي، والتي توج بها المارد الأحمر، وتمكن من تسجيل 4 أهداف دون صناعة أي هدف.

وفي سياق منفصل، يستعد النادي الأهلي حاليًا لخوض مواجهتي دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، أمام نظيره فريق غورماهيا الكيني، يوم 15 سبتمبر، على ملعب نيايو، ذهابًا، بينما يُقام لقاء الإياب في 22 من الشهر ذاته، على استاد القاهرة الدولي.

شارك: