ما سبب غياب محمود كهربا عن تدريبات الأهلي المصري؟

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-01 22:59
محمود كهربا لاعب النادي الأهلي المصري (X: Alahly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أثار غياب محمود كهربا لاعب النادي الأهلي، عن تدريبات الفريق التي أقيمت، أمس الأحد، استعدادًا لمواجهة نظيره فريق طلائع الجيش، حالة من الجدل.

وتداولت بعض المصادر بأن غياب محمود كهربا عن تدريبات الأهلي كان بسبب قرار اتخذه المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق.

سبب غياب محمود كهربا عن مواجهة طلائع الجيش

وأكد مصدر خاص لمنصة Winwin بأن غياب محمود كهربا عن التدريبات التي سبقت لقاء طلائع الجيش، كان من دون حصول على إذن سابق من المدير الفني مارسيل كولر.

وأشار المصدر إلى أن غياب كهربا عن التدريبات الجماعية للنادي الأهلي ليس بسبب قرار عقابي من مارسيل كولر، لافتًا: "المدرب السويسري لم يخبر اللاعب بأن يتغيب عن المران الختامي". وأتم المصدر تصريحاته مؤكدًا: "كهربا غاب عن التدريبات من دون حصول على إذن، فبالتالي المدير الفني قرر فرض عقوبة عليه بسبب غيابه عن المران الختامي".

وخاض كهربا هذا الموسم مع النادي الأهلي 10 مباريات في مسابقة الدوري المصري الممتاز، مسجلًا 5 أهداف، وساهم في صناعة هدف وحيد. وشارك اللاعب في 11 لقاءً في بطولة دوري أبطال أفريقيا، وسجل 4 أهداف ولم يساهم في صناعة أي أهداف.

وانتصر الأهلي على نظيره طلائع الجيش برباعية نظيفة، خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم الإثنين، في إطار منافسات الجولة الثالثة عشرة والمؤجلة من الدوري المصري الممتاز.

ويحتل المارد الأحمر المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري، برصيد 51 نقطة، جمعها بعدما خاض 21 مباراة، محققًا الفوز في 16 لقاءً، وتعادل في 3 مباريات، وخسر في مواجهتين، وسجل لاعبو الفريق 47 هدفًا وتلقت شباكهم 19 هدفًا.

شارك: