خاص | الأهلي يتّجه لاتخاذ قرار صارم جديد بحق كهربا

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-21
-
آخر تعديل:
2024-10-22 01:13
عقوبة نجم الأهلي محمود كهربا مرشّحة لسيناريو صادم (facebook/MKahraba10)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يتّجه النادي الأهلي لاتخاذ قرار جديد وصارم، ضد الدولي المصري محمود عبد المنعم كهربا، بعد أزمته الأخيرة في معسكر الفريق بالإمارات، حسبما كشف مصدر خاص من داخل العملاق القاهري.

وأكد المصدر  لمنصة winwin بأن هناك اتجاهًا داخل النادي للاستغناء عن خدمات كهربا نهائيًا، في الفترة المقبلة، مضيفًا بأنّ الإدارة تفكّر في عرض لاعبها للبيع خلال الفترة المقبلة، ورحيله عن صفوف "المارد الأحمر" رسميًا.

وأشار المصدر مشددًا على أن إدارة النادي المصري ستدرس القرار وأرجأت القرار النهائي بشأن أزمة كهربا، حتى يخوض الفريق مباراة نهائي كأس السوبر المصري للأندية الأبطال.

الأهلي يستبعد كهربا في انتظار حسم أمره بعد السوبر

في هذا السياق، أعلن الأهلي صباح اليوم الإثنين في بيان رسمي، استبعاد محمود عبد المنعم كهربا من الإمارات والعودة إلى القاهرة وعدم استكمال مهمته مع زملائه في بطولة السوبر المصري للأندية الأبطال، كما وقّع محمد رمضان المدير الرياضي غرامة كبيرة على اللاعب، بخصم مليون جنيه مصري من مستحقاته المالية نظرًا لما بدر منه عقب مباراة الفريق أمس.

ووفقًا لموقع "ترانسفير ماركت" العالمي للإحصائيات، شارك كهربا في 37 مباراة مع الفريق الأهلاوي الموسم الماضي أسهم خلالها في 20 هدفًا، سجل 14 وصنع 6 أهداف أخرى، لكن إجمالًا شارك في 136 مباراة وسجل 46 هدفًا وصنع 21 هدفًا.

وحقق رجال المدرب السويسري مارسيل كولر فوزًا صعبًا على فريق سيراميكا كليوباترا بهدفين لهدف، في اللقاء الذي جمع بينهما مساء أمس الأحد، في إطار منافسات الدور نصف النهائي من كأس السوبر المصري في الإمارات.

وتأهل زملاء كهربا إلى نهائي السوبر المصري، حيث سيضربون موعدًا مع غريمهم التقليدي نادي الزمالك، الذي حقق الفوز على فريق بيراميدز بضربات الترجيح بنتيجة 5-4 بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي 1-1، يوم الخميس المقبل الموافق 24 من شهر أكتوبر الجاري.

شارك: