موقف ديبالا النهائي من الانتقال للقادسية السعودي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-21
باولو ديبالا مرشح للانتقال إلى القادسية السعودي (Getty)
مهند دلول غزة winwin ون ون رياضة كرة قدم فلسطين احتلال
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر صحفية عن الموقف النهائي للنجم الأرجنتيني باولو ديبالا من الانتقال إلى صفوف القادسية، والالتحاق بمجموعة النجوم الناشطين في دوري روشن السعودي، عبر صفقة مثيرة خلال فترة الانتقالات الصيفية الراهنة.

حسب الصحفي الشهير "جيانلوكا دي مارزيو" وافق المهاجم الأرجنتيني بالفعل على العرض المقدم من القادسية السعودي، بعد انتظار رد من روما خلال الأيام الماضية.

واختار نجم التانغو الرحيل عن نادي العاصمة الإيطالية، ومغادرة ملعب "الأولمبيكو" بعد عامين من الوجود ضمن صفوفه، من أجل ارتداء قميص الفريق السعودي في الموسم الجديد.

ووافق اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا، بالفعل على عقد يمتد لثلاثة مواسم مع القادسية السعودية، بقيمة إجمالية تصل إلى 75 مليون يورو، بانتظار الإعلان الرسمي عن الصفقة.

باولو ديبالا يقرر الرحيل إلى السعودية

من المقرر أن يجتمع وكيل أعمال النجم الأرجنتيني مع مسؤولي روما في الوقت الحالي، بانتظار قرار النادي الإيطالي الموافقة على مبلغ 3 ملايين يورو، من أجل السماح لنجمه بالرحيل هذا الصيف.

ويشعر روما بصدمة كبيرة، خاصة أن قيمة فسخ عقد اللاعب كانت تصل إلى 12 مليون يورو، لكن هذا البند انتهى في الأول من أغسطس/ آب الماضي، مما يجعل النادي الإيطالي أمام خيار السماح للاعب بالرحيل مقابل 3 ملايين يورو هذا الصيف، أو تركه يرحل بصورة مجانية بعد عام من الآن حيث ينتهي عقده في الثلاثين من يونيو/ حزيران للعام 2025.

وكانت رغبة ديبالا الأولية متمثلة في الرحيل إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، واللعب مع فريق يشارك في مسابقة دوري أبطال أوروبا، لكن هذه الرغبة انحنت أمام إغراءات القادسية السعودي.

ويعد لاعب روما أحد أبرز نجوم الكرة الأرجنتينية في العقد الأخير، حيث لعب في صفوف عدة أندية أوروبية يتقدمها يوفنتوس، قبل الانتقال إلى نادي العاصمة الإيطالية عام 2022 في صفقة انتقال حر.

ومنذ ذلك الوقت، خاض المهاجم الأرجنتيني 78 مباراة بقميص روما، عبر مختلف المسابقات أحرز خلالها 34 هدفًا، مع تقديم 18 تمريرة حاسمة.

أما الموسم الماضي فشهد خوض باولو ديبالا 39 مواجهة عبر مختلف المسابقات بقميص روما، وسط معدلات تهديفية عالية حققها النجم الأرجنتيني، بتسجيله 16 هدفًا، مع تقديم 10 تمريرات حاسمة، بإجمالي 2671 دقيقة لعب.

شارك: