شاهد | سر تراجع ديبالا عن الانتقال إلى القادسية السعودي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-22
-
آخر تعديل:
2024-08-22 23:56
الأرجنتيني باولو ديبالا يُقرر الاستمرار مع نادي روما الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اتخذ النجم الأرجنتيني باولو ديبالا، لاعب فريق روما، قرارًا صادمًا بالتراجع عن الانتقال إلى نادي القادسية السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

كان ديبالا على أعتاب خوض تجربة احترافية جديدة، وحرص على توديع زملائه في روما، الخميس 22 أغسطس/ آب، قبل السفر إلى السعودية؛ من أجل إكمال إجراءات انضمامه إلى النادي الصاعد هذا الموسم إلى دوري روشن السعودي.

لكن منذ قليل، نشر اللاعب فيديو عبر حسابه الشخصي على منصة "إنستغرام"، بدا كأنه مقطع وداعي للنادي، ولكن في المنشور أعلن ديبالا بقاءه وعدم انتقاله إلى القادسية السعودي قائلاً: "شكرًا لك يا روما .. أراك يوم الأحد".

سبب رفض ديبالا الذهاب إلى القادسية السعودي

وفقًا لتقارير صحفية متنوعة، فإن قرار النجم الأرجنتيني جاء استجابةً لرغبة زوجته أوريانا ساباتيني، التي رفضت الذهاب إلى السعودية؛ لرغبتها في البقاء العاصمة الإيطالية روما.

وتعاقد روما مع ديبالا الصيف الماضي قادمًا من يوفنتوس في صفقة انتقال حر، ويُنتظر أن يكون اللاعب حاضرًا في مباراة فريقه أمام إمبولي، الأحد 25 أغسطس، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإيطالي.

ويرتبط ديبالا بعقد مع "الجيالوروسي" إلى يونيو/ حزيران 2025، وتُقدَّر قيمته السوقية الحالية بـ20 مليون يورو، استنادًا لبيانات "ترانسفير ماركت" العالمي.

أرقام باولو ديبالا مع روما

عدد المباريات78
الأهداف34
التمريرات الحاسمة18


وطبقًا لتقارير صحفية، قدم القادسية السعودي عرضًا مُغريًا لضم ديبالا، لمدة 3 سنوات، براتب سنوي قدره 25 مليون يورو، لكن جاء القرار الصادم من اللاعب الأرجنتيني.

ويستهدف فريق "بني قادس" إبرام العديد من الصفقات المميزة في فترة الانتقالات الصيفية الجارية؛ من أجل الظهور بصورة جيدة في الموسم الجديد، بعد أن حجز بطاقة عبوره إلى مسابقة "دوري روشن السعودي" بنهاية موسم 2023-24.

نادي القادسية السعودي


وخلال نافذة الانتقالات الصيفية الحالية، تعاقد القادسية حتى الآن مع 6 لاعبين أجانب، بدايةً من متوسط الميدان الأوروغواياني ناهيتان نانديز، ثم الحارس البلجيكي الدولي كوين كاستيلس، والجناح المكسيكي جوليان كينونيس، والمدافع الإسباني ناتشو فيرنانديز، والغابوني بيير إيمريك أوباميانغ، وأخيرًا الأرجنتيني إيزيكيل فرنانديز.

وعلى صعيد اللاعبين السعوديين، تمكن النادي السعودي هذا الصيف الظفر بخدمات كل من: "حسين القحطاني، محمد قاسم، علي هزازي، وقاسم لاجامي".

شارك: