شاهد | جماهير روما تودع باولو ديبالا قبل انتقاله للقادسية

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-22
الأرجنتيني باولو ديبالا على أعتاب مغادرة روما والانتقال رسميًا إلى الدوري السعودي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بات النجم الأرجنتيني باولو ديبالا على أعتاب الانتقال رسميًا إلى نادي القادسية السعودي، قادمًا من روما الإيطالي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية 2024.

ووفقًا لما أورده موقع "فوتبول إيطاليا" الناطق بالإنجليزية، نقلًا عن تقارير إيطالية متنوعة، فإن ديبالا خاض اليوم الخميس (22 أغسطس/ آب) مرانه الأخير مع روما؛ حيث اكتفى بخوض بعض التدريبات داخل صالة الألعاب الرياضية.

وحرص ديبالا على توديع زملائه في فريق روما؛ حيث يستعد للسفر إلى السعودية، من أجل إكمال إجراءات انضمامه إلى القادسية، الصاعد للتو إلى الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن".

ووجد ديبالا مجموعة من مشجعي روما في انتظاره، عند خروجه من مقر تدريبات الفريق؛ حيث التقط الدولي الأرجنتيني صورًا شخصية معهم، موقعًا أيضًا بعض التذكارات.

أبرز أرقام باولو ديبالا مع روما

وكان ديبالا انضم إلى روما، صيف العام قبل الماضي، قادمًا من يوفنتوس، عبر صفقة مجانية. وإحصائيًا، خاض اللاعب المُلقب بـ"الجوهرة" 78 مباراة بقميص الفريق العاصمي، مُسهمًا بـ52 هدفًا (سجّل 34 هدفًا، قدّم 18 تمريرة حاسمة)، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

وشارك ديبالا "بديلًا" في مباراة روما الأولى هذا الموسم 2024-25، ضد كالياري؛ حيث تمكن من تقديم مردود مميز، لكنه أخفق في مساعدة "الجيالوروسي" على تحقيق الفوز، لتنتهي المواجهة بالتعادل السلبي 0-0.

ويمتد تعاقد باولو ديبالا مع روما حتى 30 يونيو/ حزيران القادم، فيما تُقدَّر قيمته السوقية الحالية بـ20 مليون يورو، طبقًا لبيانات "ترانسفير ماركت".

شارك: